التخطي إلى المحتوى
رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 تنزيل آخر إضافات PUBG MOBILE apk للاندرويد والايفون

تحديث ببجي موبايل 2.3 .. في ظل الهوس الكبير من الجماهير بكرة القدم وتزامناً مع انطلاق كأس العالم 2022 يستعد الملايين من عشاق لعبة ببجي موبايل لتحميل تحديث ببجي 2.3 الجديد 2022 والذي يتميز بالكثير من الإضافات الاستثنائية الخاصة بحدث كرة القدم للمرة الاولى، ويأتي هذا التحديث الجديد من لعبة pubg mobile باسم كرنفال كرة القدم ، وقد أعلنت شركة Pubg على الصفحة الرسمية لها بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد تحديث ببجي 2.3 الذي حددته بتاريخ 15 نوفمبر حتى 18 نوفمبر من الشهر الحالي.

تحديث ببجي موبايل 2.3

يتم إصدار تحديث ببجي موبايل كل شهرين، ويأتي بكل تحديث بالعديد من الإضافات الجديد والمميزة، وهذا التحديث الخاص بشهر نوفمبر والذي تم الإعلان عنه اصبح متاحًا على مختلف المنصات؛ من هواتف أندرويد، وكذلك الأيفون، وأيضاً محاكي الكمبيوتر، ويأتي هذا التحديث بالتعاون مع الفيفا وبطولة كأس العالم قطر 2022، فضلا عن التعاون مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مما يجعل عشاقه يتحمسون لتحميل هذا التحديث الجديد.

تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022

تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد

الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل تم فيه إجراء الكثير من التغييرات على الأوضاع الكلاسيكية حتى يحصل اللاعبين على تجربة لعب محسنة، وكذلك تم توفير العديد من طرق اللعب الممتعة التي ستكتشفها داخل بيئة اللعب، مع ظهور إضافات ممتعة، مثل أحذية ميسي الذهبية وتجربة كرة القدم الرائعة، وكذلك مركبة كرة القدم الفقاعية، وأيضاً تم الإعلان عن جوائز هذا التحديث والهدايا والمكافآت والتي يمكنك الحصول عليها بعد قيامك بتحميل التحديث.

روابط تحميل تحديث ببجي 2.3 الجديد 2022

اضغط هنــا لتحميل نسخة الاندرويد

او اضغط هنـــا لتحميل نسخة الايفون

كما يمكنك الضغط هنا لتحميل نسخة هواتف هواوي

أيضاً يمكنك الضغط هنا لتحميل نسخة محاكي الكمبيوتر

اما هنا فيمكنك الضغط للحصول على آخر التطبيقات

أبرز إضافات تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2022

سوف يأتي تحديث PUBG Mobile 2.3 الجديد بعدد من المميزات من أهمها:

ظهور ميسي لأول مرة حيث أنه نجم كرة القدم الأرجنتيني وأكثر اللاعبين الذين تم تتويجهم بالكرة الذهبية والتعاون معه يعتبر رسالة تم توجيهها لعشاق لعبة ببجي موبايل من مشجعي النجم ميسي، وقد عبر ميسي عن سعادته بالتواجد ضمن فريق اللعبة، وظهر ضمن التحديث الجديد والذي سيكون هو نجم الملاعب الأول بتحديث ببجي الجديد.

حذاء ميسي الذهبي في تحديث ببجي

أيضاً من أبرز الإضافات في تحديث ببجي 2.3 هو حذاء ميسي الذهبي الذي عند حصول اللاعبين عليه سيجعل اللاعب أفضل ويمنحه سرعة كبيرة وكذلك قدرة على المراوغة والهروب.

منطقة كرنفال كرة القدم، أيضاً من الإضافات الجديدة في تحديث ببجي منطقة كرنفال كرة القدم التي تزود اللاعبين بأفضل الإمدادات والمهام الرائعة المساعدة على أداء المهمة بنجاح.

أيضاً من تحديثات هذا الشهر تم إطلاق أسلوب المبدع  الذي يجعلك تقوم بالتقاط صور تذكارية بداخل اللعبة ويمنحك أساليب متنوعة في التصوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنقر وانضم إلى تليجرام