التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر مباراة العراق وقطر في نصف نهائي خليجي 25 البصرة
حجز تذاكر مباراة العراق وقطر

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة العراق وقطر في نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 البصرة التي ستقام يوم الإثنين القادم الموافق 16 يناير.

شاهد الآن: مباراة العراق وقطر مباشر

وقد تأهل منتخب العراق كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط من تعادل مع عمان سلبياً وفوز على السعودية 2-0 وفوز على اليمن 5-0.

بينما تأهل منتخب قطر كوصيف للمجموعة الثانية بتحقيقه أربعة نقاط من فوز على الكويت 2-0 وهزيمة من البحرين 2-1 وتعادل مع الإمارات 1-1.

وسوف يلتقي الفائز من مباراة العراق وقطر مع الفائز من مباراة البحرين وعمان في نهائي خليجي 25 المقرر إقامته يوم الخميس 19 يناير على ارضية ملعب البصرة الدولي.

حجز تذاكر مباراة العراق وقطر

يمكنك حجز تذاكر مباراة العراق وقطر يوم الإثنين القادم على ملعب البصرة الدولي من منصة إتحاد كأس الخليج العربي من عن طريق “الضغـــــط هـــنـــــا”

قم بتحديد فئة المقعد ومكانك في الملعب ثم انقر علي الصورة بالمكان المحدد وسيتم تحويلك لصفحة الحجز مباشرة وإستكمال خطوات الدفع.

ويوفر الموقع الكثير من طرق الدفع وبعد إستكمال عملية دفع قيمة التذكرة ستظهر لك بيانات إستلام التذكرة ومكان منافذ الإستلام القريبة من الملعب.

موضوعات متعلقة: جدول مواعيد مباريات كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 في العراق

حجز تذاكر مباراة العراق وقطر
حجز تذاكر مباراة العراق وقطر

سعر تذكرة مباراة العراق وقطر

يبلغ سعر تذكرة مباراة العراق وقطر للفئة الرابعة حوالي 15 ألف دينار عراقي بينما الفئة الثالثة بسعر 20 ألف دينار عراقي.

تذاكر الفئة الثانية لمباراة العراق وقطر بملعب البصرة بسعر 30 ألف دينار عراقي أما تذاكر الفئة الأولى والأقرب للملعب بسعر 45 ألف دينار عراقي.

حجز تذاكر مباراة العراق وقطر
حجز تذاكر مباراة العراق وقطر

بطاقة مباراة العراق وقطر

يستضيف ملعب البصرة الدولي المباراة بحضور جماهيري حوالي ستون ألف مشجع بالمدرجات ولم يتم الإعلان عن حكم المباراة حتى الآن.

بداية لقاء العراق وقطر في تمام الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الخامسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت الإمارات، الثالثة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مصر.

ستذاع المباراة على قناة العراقية الرياضية وعلى قناة الرابعة الرياضية العراقية وعلى قناة الكأس الأولى القطرية وعلى قناة أبو ظبي سبورت وعلى قناة السعودية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *