التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 25 في البصرة
حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان التي ستقام يوم الإثنين 16 يناير في دور نصف النهائي من كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 المقامة بمدينة البصرة العراقية.

وقد تأهل منتخب البحرين لنصف النهائي كمتصدر للمجموعة B برصيد 7 نقاط من فوز على الإمارات بنتيجة 2-1 وفوز على قطر بنتيجة 2-1 وتعادل مع الكويت بنتيجة 1-1.

أما منتخب عمان فقد تأهل كوصيف للمجموعة A برصيد 7 نقاط كذلك من تعادل مع العراق 0-0 وفوز على اليمن 3-2 وفوز على السعودية 2-1.

وسوف يتواجه الفائز من مباراة البحرين وعمان مع الفائز من مباراة العراق وقطر في نهائي خليجي 25 المقرر إقامته يوم الخميس القادم 19 يناير 2023.

الجدير بالذكر ان المواجهة السابقة بين عمان والبحرين قد إنتهت بفوز عمان بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة كأس العرب يوم 6 ديسمبر 2021.

حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان
حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان

حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان

يمكنك حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان يوم الإثنين 16 يناير عبر رابط موقع منصة إتحاد كأس الخليج العربي “بالضغـــط هـــنــــا” التذاكرة متاحة الآن.

وقد تم قبل قليل طرح تذاكر مباراة قطر والعراق وكذلك مباراة البحرين ضد عمان بنفس التذكرة حيث أن المباراتين على ملعب البصرة الدولي يوم الإثنين القادم.

بعد دخول الموقع قم بالنقر على الصورة وتحديد مقعدك وفئة التذكرة ليتم توجيهك لصفحة تسجيل الدخول لحسابك في منصة التذاكر والإنتقال لصفحة دفع قيمة التذكرة وإستكمال عملية الحجز.

الجدير ذكره أنه بسبب الضغط على موقع التذاكر الرسمي لبطولة خليجي 25 ربما يتم وضع الزوار في غرفة الإنتظار لدقائق قليلة وسيفتح الموقع بشكل طبيعي.

حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان
حجز تذاكر مباراة البحرين وعمان

سعر تذاكر مباراة البحرين وعمان

  • ‏الدرجة الرابعة 15 ألف دينار عراقي.
  • الدرجة الثالثة 20 ألف دينار عراقي.
  • الدرجة الثانية 30 ألف دينار عراقي.
  • الدرجة الأولى 45 ألف دينار عراقي.

موضوعات متعلقة: جدول مواعيد مباريات كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 في العراق

بطاقة مباراة البحرين وعمان

يحتضن ملعب البصرة الدولي مباراة نصف النهائي بين البحرين وعمان يوم الإثنين 16 يناير بحضور جماهيري حوالي ستون ألف مشجع بالمدرجات.

المباراة مذاعة على قناة البحرين الرياضية HD وعلى قناة عمان سبورت HD وعلى قناة السعودية الرياضية الأولى وعلى قناة الكأس الأولى وعلى قناة أبو ظبي سبورت الأولى.

بداية المباراة الساعة 8:15 دقيقة بتوقيت السعودية والبحرين، 9:15 دقيقة بتوقيت الإمارات وعمان، 7:15 دقيقة بتوقيت مصر، 6:15 دقيقة بتوقيت المغرب، 5:15 دقيقة بتوقيت غرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *