التخطي إلى المحتوى
رئيس نادي الهلال يصل إلى باريس للتفاوض مع ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت الصحف السعودية اليوم عن وصول رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل إلى فرنسا بالتحديد بالعاصمة باريس من أجل التفاوض مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إنتشرت خلال الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار عن محاولات نادي الهلال للتعاقد مع ليونيل ميسي في موسم الإنتقالات الصيفية القادم في صفقة إنتقال حر.

إقترب عقد ليونيل من الإنتهاء مع نادي باريس سان جيرمان ويتبقي في عقده 6 أشهر فقط ويمكنه التوقيع لأي نادي بالمجان في صفقة إنتقال حر كما يمتلك ميسي عرض لتجديد عقده مع باريس.

في حالة حسم الصفقة لصالح الهلال من المؤكد سيتم الإعلان عن توقيع العقود عبر الحسابات الرسمية للهلال في نفس اللحظة كم فعل النصر مع رونالدو.

رئيس الهلال يفاوض ليونيل ميسي
رئيس الهلال يفاوض ليونيل ميسي

رئيس الهلال يفاوض ليونيل ميسي

تواجد رئيس نادي الهلال فهد بن نافل في أحد الفنادق الفرنسية صباح اليوم وقد يكون السبب هو التفاوض مع ميسي وتوقيع العقود في أقرب وقت ممكن.

تشير المصادر أن الهلال السعودي قدم عرض رسمي بالفعل لليونيل ميسي بقيمة 350 مليون دولار سنوياً لتكون الصفقة الاغلى في تاريخ كرة القدم.

الجدير بالذكر ان نادي النصر الغريم التقليدي للهلال قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية مع بداية 2023 وتسعى إدارة الهلال للرد بصفقة تاريخية أيضاً.

موضوعات متعلقة: حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان القادمة في الرياض 2023

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي في السعودية

سيتواجد البرغوث الأرجنتين ميسي في المملكة السعودية الأسبوع القادم لخوض مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد الهلال والنصر في مباراة ودية ترفيهية ضمن فعاليات موسم الرياض يوم الخميس 19 يناير 2023.

رغم إمكانية إنتظار إدارة الهلال لتواجد ميسي في السعودية وإستكمال المفاوضات عقب وصوله ولكن تحرك سريع لإدارة الهلال لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

يمتلك ميسي عرض للتجديد بالفعل من باريس سان جيرمان ولكن مازالت المفاوضات مستمرة مع الفريق الفرنسي لتفعيل خيار التمديد لمدة موسم على الأقل وستحدد رغبة ميسي وجهته القادمة بالإستمرار في باريس سان جيرمان أو الإنتقال للدوري السعودي والهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *