موعد نزول انمي بليتش الجزء الثاني 2024 حرب الألف سنة الدموية Bleach

موعد نزول انمي بليتش الجزء الثاني 2024 حرب الألف سنة الدموية Bleach
موعد نزول انمي بليتش الجزء الثاني

ينتظر كافة الأشخاص المُتابعين والمُحبين للانمي موعد نزول انمي بليتش الجزء الثاني رغبةً في الاستمتاع به، حيث شهدت الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كثرة البحث عن نزول الانمي وهذا ما دفع القائمين عن هذا الإعلان عن الموعد المُقرر لنزوله ولكي تتعرفون على تفاصيل أدق حول هذا الأمر تابعونا معنا قراءة هذا المقال.

موعد نزول انمي بليتش الجزء الثاني

إن الموعد المُقرر لنزوله هو في الشهر السابع من العام الجاري 2023، حيث إنه عقب عرض ماضي إيتشيغو ومجيء القائد يوها لمجتمع الأوراح لبدء حربه، وعلى الرغم من كثرة المحاولات الخاصة بالتدمير من قبل الأسطور الفائق إلا أن هناك محاولات أخرى لإيقافه، إلا أن خلال الحلقة القادمة سيباشر بحربة وسوف يحاول لسفك دماء الشينيغامي والعمل على محوهم من الوجود بشكل كامل.

موعد نزول انمي بليتش الجزء الثاني
موعد نزول انمي بليتش الجزء الثاني

ما هي قصة انمي الجزء الثاني؟

تدور أحداث هذه القصة حول بداية ظهور الكوينشي، حيث اعتقد الكثيرين أنه تم إبادته بشكل كامل عقب حربه مع الشينيغامي إلا إن قائد الكوينشي يوها باخ مازال على قيد الحياة وهو ورفقته، كما يخططون إلى حرب الألف سنة الدموية لكي يقومون بالقضاء على الشينيغامي الذي كان يُخطط للحرب مُنذ ألف عام.

عدد حلقات بليتش الجزء الثاني الجديد

يتساءل الكثير من مُحبيه عن عدد الحلقات وهي ستكون 50 حلقة من بعد عرض 13 حلقة مُنذ بدء عرضه خلال العام السابق، وفي كل حلقة يتم عرضه يتصدر التريندات عبر المواقع التواصل الاجتماعي بشكل عالمي ويكتسح كافة الأخبار أيضًا وذلك بسبب الكثير من العشاق له بالإضافة إلى أنه من أفضل الأنيمات مُنذ أيام الطفولة وحتى وقتنا هذا.

رابط مشاهدة انمي بليتش الجزء

لكي تتمكن من مشاهدة حلقات بليتش بكل سهولة عن طريق منصة أنمي سلاير المشهورة كما يُمكنك تنزيل الحلقات بدقة عالية لكي تستمتع بمشاهدتها في أي وقت، نظرًا لأن الحلقات تتضمن عرضه مُنذ بداية أيام الطفولة ومازالت مستمرة إلى الجزء الجديد الأسطوري كما يحتوي على أعظم الحروب وأكثرها حماسًا في الأنمي، وبهذا نكون أوضحنا لكم كافة التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *