التخطي إلى المحتوى
رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر في كأس الخليج خليجي 25 زين البصرة
حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر

رابط مباشر حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر يوم الجمعة 13 يناير ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة خليجي 25 زين المقامة بالعراق في مدينة البصرة.

يحتل منتخب الإمارات المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط عقب خسارته في أول جولتين من البحرين والكويت ويمتلك المنتخب الإماراتي فرصة في التأهل في حالة الفوز على قطر بفارق هدفين وخسارة الكويت من البحرين بأي نتيجة.

منتخب قطر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع منتخب الكويت ولكن فارق الأهداف لصالح قطر وقد أصبحت فرصة قطر في التأهل هي الفوز فقط على الإمارات مع تعادل أو خسارة الكويت أمام البحرين.

رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر

رابط مباشر حجز تذاكر مباراة الإمارات ضد قطر في الجولة الختامية من دور المجموعات من كأس الخليج العربي 2023 عبر منصة إتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم من “هـــنــــا

تذاكر المباراة متاحة حتى الآن ويمكنك الدخول وحجز أي تذكرة تريدها بمجرد النقر على المقعد المحدد والفئة المناسبة لك ثم تستكمل عملية الحجز بمجرد تسجيل الدخول لحسابك وتحديد طريقة الدفع.

بعد دفع قيمة التذكرة ستظهر بيانات إستلام التذكرة ومنافذ الإستلام المتاحة بالقرب من الملعب وباقي تفاصيل دخول الملعب يوم المباراة.

موضوعات متعلقة: جدول مواعيد مباريات كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 في العراق

حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر
حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر

سعر تذكرة مباراة الإمارات وقطر

تذكرة مباراة الإمارات وقطر يوم الجمعة في كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 بملعب الميناء الأولمبي الجديد ستكون بالأسعار التالية:

  • ‏الدرجة الأولى بسعر 45 ألف دينار عراقي.
  • ‏الدرجة الثانية بسعر 30 ألف دينار عراقي.
  • أما ‏الدرجة الثالثة بسعر 20 ألف دينار عراقي.
  • ‏الدرجة الرابعة بسعر 15 ألف دينار عراقي.
حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر
حجز تذاكر مباراة الإمارات وقطر

بطاقة مباراة الإمارات وقطر

المباراة على ملعب الميناء الأولمبي الجديد بمدينة البصرة العراقية بحضور حوالي ثلاثون ألف مشجع بالمدرجات ولم يتم الإعلان عن الحكم حتى الآن.

بداية مباراة الإمارات وقطر في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

المباراة منقولة على قناة أبو ظبي سبورت الأولى وعلى قناة دبي الرياضية الأولى وعلى قناة الكأس الرياضية الأولى بدون تشفير HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *