التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 المقام بالسعودية.

مباراة نارية تجمع بين نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني مع نادي فالنسيا وصيف كأس ملك إسبانيا اليوم بنصف نهائي كأس السوبر وسيتأهل الفائز للنهائي ليلاقي الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس غداً الخميس وسيتأهل الفائز منها لمباراة النهائي المقرر إقامتها يوم الأحد القادم 15 يناير على ملعب ستاد الملك فهد.

الجدير بالذكر أن المواجهة السابقة بين ريال مدريد ضد فالنسيا كانت بتاريخ 8 يناير 2022 وقد إنتهت بفوز ريال مدريد 4-1 بالجولة 20 من الدوري الإسباني الممتاز.

موضوعات متعلقة: موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم وطريقة مشاهدة المباراة على قناة ssc

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

ستكون مباراة نادي ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم الأربعاء مذاعة على شبكة قنوات اس اس سي الرياضية السعودية المشفرة فقط على قناة SSC1 HD وعلى قناة SSC5 HD.

لن تذاع المباراة على قنوات SSC SD المفتوحة بدون تشفير على قمر النايل سات أو العرب سات ولا تمتلك أي قناة أخرى حقوق بث البطولة في الوطن العربي.

تردد قناة ssc 1 hd

  • التردد: 12523.
  • الإستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: HD , SD.

موضوعات متعلقة: حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023 ريال مدريد وكذلك برشلونة في الرياض

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا

يتولى المعلق السعودي فهد العتيبي مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم الأربعاء على قناة اس اس سي الأولى والخامسة HD.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

موعد مباراة مدريد وفالنسيا اليوم واهم التفاصيل

سيقام لقاء مدريد ضد فالنسيا اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بحضور جماهيري كامل العدد حوالي سبعون ألف مشجع بالمدرجات عقب بيع التذاكر بالكامل.

يقود المباراة تحكيمياً طاقم مكون من الحكم أليخاندرو خوسيه هيرنانديز ويعاونه كل من خوسي اينريكي بيريز، دييجو سانشيز روجو، خافيير إغليسياس بينما تقنية الفيديو يتواجد الحكم خافيير إسترادا فرنانديز والحكم دافيد خيمينيز ميديي.

بداية مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *