التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية اليوم في دوري يلو السعودي 2023
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية

لقاء ناري يجمع بين نادي الاهلي ضد القادسية اليوم في الجولة السادسة عشر من دوري يلو السعودي، تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية  اليوم الثلاثاء 10 يناير.

يحتل نادي أهلي جدة المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد أربعة وعشرون نقطة وبفارق ستة نقاط فقط عن نادي الفيصلي متصدر جدول الترتيب ويمتلك نادي الأهلي مباراتين مؤجلتين.

بينما يحتل نادي القاسية المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري يلو برصيد ستة عشر نقطة فقط من 4 إنتصارات و4 تعادلات و6 هزائم حتى الآن.

مباراة الأهلي والقادسية هي مباراة بطابع الدوري الممتاز فأن تاريخ مواجهات الفريقين بالكامل بين الدوري والكأس ولأول مرة يلتقي الفريقين في دوري الدرجة الأولى فقد فاز نادي الأهلي على نادي القادسية في اخر مواجهة بينهم يوم 14 مايو 2021 في الدوري الممتاز بهدف دون مقابل عن طريق عمر السومة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية

مباراة نادي الأهلي ضد نادي القادسية مذاعة اليوم الثلاثاء على قناة السعودية الرياضية الثانية KSA Sports 2 HD المفتوحة بدون تشفير على قمر النايل سات والعرب سات.

بينما يتولى مهمة التعليق على قمة الجولة 16 من دوري يلو اليوم بين الاهلي والقادسية المعلق عبدالإله العمري على قناة HD وقناة SD.

موضوعات متعلقة: حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023 ريال مدريد وكذلك برشلونة في الرياض

تردد قناة KSA Sports 2 HD

شاهد مباراة الاهلي والقادسية اليوم بث مباشر بالمجان من منزلك عبر قناة KSA Sports 2 HD المفتوحة على قمر النايل سات بالتردد التالي: 12284 والإستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

ولمستخدمي قمر العرب سات يمكنك مشاهدة القناة بالمجان بإشارة ثابتة ومستقرة عبر التردد التالي: 12149 والإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 30000 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية

موعد مباراة الاهلي والقادسية اليوم

بداية مباراة نادي اهلي جدة ضد نادي القادسية في الجولة 16 من دوري يلو في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب نادي القادسية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية الراكة المباراة ضد الأهلي بحضور جماهيري حوالي 15 ألف مشجع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *