الآن رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 الجديد 2023 من لعبة PUBG MOBILE apk تحدي المحارب

الآن رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 الجديد 2023 من لعبة PUBG MOBILE apk تحدي المحارب

إذا كنت من محبي لعبة PUBG MOBILE، وتبحث عن رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 الجديد؟ فهذا المقال موجه لك لأننا سنتحدث فيه طريقة تحميل التحديث الجديد، وسنعرض أهم المميزات المضافة بواسطة شركة KRAFTON، والتي تتمثل أبرزها في إضافة حركات خاصة بشخصية “بروس لي”، تساعد اللاعبين تجربة الفنون القتالية بطرق لعب جديدة كلياً، وهذا ما يجلب جمهور جديد للعبة، ويزيد من شهرتها، وتعتبر هذه الخطوة إستكمالاً للنجاح الذي شهدته اللعبة مع التحديث السابق الذي ظهر فيه شخصية وملابس ليونيل ميسي في كأس العالم، وبالإضافة إلى ذلك فهناك إضافات ومميزات أخرى عديدة سنتناولها خلال السطور القادمة، وستتعرف عليها بالتفصيل من خلال رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 الجديد  2023 الموجود أسفل المقال.

تحديث PUBG MOBILE 2.4 تحدي المحارب

هذا التحديث الجديد الذي يحمل اسم Warrior Challenge أو تحدي المحارب، يأتي بالعديد من الإضافات الرائعة، التي ستعجب اللاعبين كثيراً، والتي ستجعلهم يقضون ساعات أطول في تشغيل لعبة الحرب الأشهر في جميع أنحاء العالم، حيث أنك بعد الضغط على رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 الجديد  2023 وتنزيله، ستجد نفسك أمام تحسينات عديدة في الخريطة الرئيسية إرنغل مع وجود Mode جديد متعلق بعام 2023 الجديد، وستجد أيضاً تحسينات على بعض الأسلحة والخرائط الأخرى، وبجانب ذلك ستجد مهمات حديثة بعد إكمالها ستحصل على ملابس إحترافية مجاناً، علماً بأن مثل هذه الملابس متوفرة فقط مقابل شدات.

قد يهمك: رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3

تحديث PUBG MOBILE 2.4

مميزات تحديث ببجي موبايل 2.4 الجديد 2023

  1. تصميم جديد يتناسب مع احتفالات العام الجديد، وواجهة مستخدم محسنة، كما يمكن تحميله بشكل مجاني، وبحجم لا يتخطى 300 ميجا بايت.
  2. تحسينات على خريطة إرنغل، حيث تم إضافة مركبة جديدة تدعى Honey badger، وتم إضافة دراجة بمقعدين، بدلاً من مقعد واحد كما موجود في التحديثات السابقة.
  3. يصل مع خريطة جديدة كلياً، تتضمن العديد من الإمدادات والمعدات الغير موجودة في باقي الخرائط الأخرى.
  4. تم تحسين بعض الأسلحة عن طريق تقليل معدل الإرتداد وزيادة قوة الطلقة، بما في ذلك سلاح QBZ الذي سيصبح أفضل بكثير من ذي قبل.
  5. يوفر مهارات جديدة تقدم مزيد من العمق الاستراتيجي، كما أنه يصل بمزيد من الأجواء الشتوية، التي ستشعر بها أثناء اللعب، حيث ستجد أمطار وغيوم.
  6. بعد الضغط على رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 الجديد  2023 وتثبيته، ستكون قادر على الدردشة صوتياً مع أي لاعب آخر، حتى وإن كان غير موجود في فريقك، وذلك عن طريق الضغط على الدردشة مع الأصدقائك، وإختياره ثم إرسال الرسائل له، ليراها بعد فتح اللعبة.
  7. يتضمن موضوع المواجهة القتالية، الذي سيجعل الشخصية التي تلعب بها، قادرة على لعب الفنون القتالية الآسيوية مثل بروس لي.
  8. يوفر لك إمكانية اللعب في وضع الساحة، مع فريق مكون من 4 لاعبين ضد فريق مكون من 4، أو لاعب 8 ضد 8.

رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 الجديد

  • أولاً: سنضع لكم رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 تحدي المحارب للاندرويد أو الايفون، اضغط على الرابط الذي يناسب نوع جهازك.
  • ثانياً: سيتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بلعبة PUBG MOBILE، والتي ستجد بها زر تحديث أو Update، قم بالضغط عليه.
  • ثالثاً: سيبدأ تنزيل التحديث، يمكنك الآن استكشاف أبرز ما سيوفره التحديث من خلال الصور الموجودة في صفحة التحميل، استكشفها حتى تنتهي عملية التثبيت.
  • رابعاً: قم بالدخول إلى لعبة ببجي موبايل، وانتظر حتى يتم تنزيل الموارد.
  • خامساً: بعد الإنتهاء من تنزيل الموارد ستدخل إلى اللعبة تلقائياً، وستتمكن من اللعب بالمميزات الموجودة في تحديث تحدي المحارب الجديد.

اضغط هنــا لتحميل نسخة الاندرويد

او اضغط هنـــا لتحميل نسخة الايفون

كما يمكنك الضغط هنا لتحميل نسخة هواتف هواوي

اما هنا فيمكنك الضغط للحصول على آخر التطبيقات

وفي ختام الموضوع الذي تحدثنا عن اصدار تحديث ببجي موبايل 2.4 إصدار يناير 2023، وتفاصيل إضافة (خريطة إرنغل)، بالإضافة إلى عرضنا لأهم الإضافات التي تم الإعلان عنها ، وبانتظار الإصدار الرسمي من تحديث ببجي تحدي المحارب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *