التخطي إلى المحتوى
رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 البصرة
حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان

ننشر رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان يوم الخميس القادم 12 يناير ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 المقام بالعراق مدينة البصرة.

ومنتخب السعودية بقيادة المدير الفني سعد الشهري حقق الفوز في أول جولة بهدفين دون مقابل على حساب منتخب اليمن عن طريق سميحان ضيدان النابت ومصعب فهد.

وعلى الجانب الأخر منتخب عمان تعادل سلبياً بدون أهداف مع منتخب العراق في الجولة الأولى ويمتلك نقطة واحدة فقط في المركز الثاني.

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان

تذاكر مباراة السعودية وعمان يوم الخميس القادم 12 يناير متوفرة للحجز على موقع ومنصة إتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم من “هــــــنــــــــا“.

ثم انقر على المقعد المطلوب وحدد الفئة المناسبة لك ثم قم بإستكمال عملية الدخول للموقع بالبيانات الشخصية وحدد طريقة الدفع لإستكمال عملية الشراء.

وبعد حجز التذكرة ستظهر لك بيانات لإستلام التذكرة من المنافذ المتاحة بالقرب من الملعب مع تفاصيل مواعيد فتح البوابات للدخول وحضور المباراة.

موضوعات متعلقة: رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق في خليجي 25 البصرة

حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان
حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان

أسعار تذاكر مباراة السعودية وعمان

  • ‏الدرجة الرابعة: 15 ألف دينار عراقي.
  • الدرجة الثالثة: 20 ألف دينار عراقي.
  • والدرجة الثانية: 30 ألف دينار عراقي.
  • الدرجة الأولى: 45 ألف دينار عراقي.

جميع فئات التذاكر متاحة على الموقع الرسمي لإتحاد كأس الخليج العربي النسخة 25 المقامة في العراق بالتحديد في مدينة البصرة.

حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان
حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان

تفاصيل مباراة السعودية وعمان

ستقام مباراة السعودية ضد عمان على ملعب الميناء الأولمبي بحضور حوالي ثلاثون ألف مشجع بالمدرجات ولم يتم الإعلان عن طاقم الحكام حتى الآن.

إنطلاق مباراة السعودية وعمان يوم الخميس 12 يناير في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

بينما ستذاع المباراة على قناة KSA Sports 1 HD وقناة Alrabiaa Sport وقناة AD SPORTS 1 HD وقناة OMAN SPORTS HD وقناة Kuwait Sports HD وقناة Alkass One HD وقناة Sharjah Sport وقناة Dubai Sports 1 HD وقناة Al Iraqiya Sports HD وكل قناة لها معلقها الخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *