حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2022 ليلة عبدالمجيد 2023 الآن عبر Platinumlist

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2022 ليلة عبدالمجيد 2023 الآن عبر Platinumlist

ننشر لكم الآن رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2022 عبر Platinumlist والتي تم طرحها رسمياً على موقع بلانتيوم ليست اليوم الجمعة، حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية على صفحته في تويتر تغريدة إعلان عن ليلة عبدالمجيد بالتعاون مع روتانا ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

موعد حفل عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض 2022

وقد كشف حساب موسم الرياض الرسمي على تويتر عن حفل ليلة عبدالمجيد عبدالله بتغريدة قال فيها: هي كلمتين ليلة عبدالمجيد، نعيش فيها كل الطرب، يوم 12 يناير في بوليفارد رياض سيتي .. سيتم طرح التذاكر قريباً، ومن المقرر ان يتم طرح التذاكر اليوم الجمعة 6 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً، كما يمكنك مشاهدة الحفل بث مباشر شاشة شاهد vip.

تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله

الآن رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022

يمكن لمحبي الفنان عبدالمجيد عبدالله حجز وشراء تذاكر الحفلة عند طرحها عن طريق موقع موسم الرياض riyadhseason.sa ، وقد تم قبل قليل طرح التذاكر رسمياً اليوم الجمعة 6 يناير 2023 الساعة السادسة مساءً عبر موقع بلانتيوم ليست ويمكنك الحجز بالضغط هنــــــــــــــــا.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض 2023 عبر platinumlist

  1. قم بالتوجه الى موقع موسم الرياض الرسمي riyadhseason.sa ، او Riyadhseason.
  2. قم بتحديد فعالية حفلة  “ليلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في الرياض”.
  3. قم بتحديد المقاعد وعدد المقاعد التي تريد حجزها.
  4. قم بالدفع بطريقة التي تريدها .

أسعار تذاكر ليلة عبدالمجيد عبدالله في الرياض

عند طرح التذاكر سيتم التحديث ونشر الأسعار الخاصة بها هنا.

اسعار تذاكر ليلة عبدالمجيد

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الرياض 2022

  • عند حجز تذاكر حفل ليلة عبدالمجيد عبدالله وفي حالة تم إلغاء ، او التأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  •  حامل تذكرة الحفلة هو المسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية وكذلك الوقت والمكان والعمر المفروض للحضور كما يجب على حاملي التذكرة ان يصلوا في وقت باكر إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن الموعد المحدد، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله الحفلات والمقتنيات الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة تعتقد الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني بمقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها بطريقة تسبب الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل التذكرة باعتباره الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها وقد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة للغير بأي طريقة كانت.
  • في حال وجود شكوى، يمكنك تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار يجب عليكم الاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوع المشكلة او سبب الشكوى في موسم الرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *