التخطي إلى المحتوى
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كلاسيكو الدوري السعودي 2023
معلق مباراة الهلال والاتحاد

إقتربت مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 5 يناير 2023 في قمة وكلاسيكو الدوري السعودي بالتحديد ضمن الجولة الثانية عشر.

كشفت شبكة قنوات SSC الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي على قمر العرب سات والنايل سات عن نقلها لمباراة الهلال والاتحاد اليوم على قناة SSC1 HD المشفرة و SSC1 SD المفتوحة.

لقاء اليوم هو فرصة ذهبية لنادي الاتحاد لتصدر جدول ترتيب دوري روشن خصوصاً أن المنافسة حتى الآن مع الشباب والنصر متقاربة جداً، إتحاد جدة في المركز الثالث بجدول الترتيب حالياً برصيد أربعة وعشرون نقطة من 10 مباريات فقط وله مباراة مؤجلة.

أما نادي الهلال تعتبر مباراة اليوم هي فرصة للعودة والمنافسة على الصدارة من جديد خصوصاً أن الفريق يتواجد في المركز الخامس برصيد إثنين وعشرون نقطة من 11 مباراة.

معلق مباراة الهلال والاتحاد
معلق مباراة الهلال والاتحاد

معلق مباراة الهلال والاتحاد

تم تعيين المعلق السعودي عيسى الحربين ليكون معلق مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي اليوم الخميس 5 يناير 2023 على القناة المفتوحة والمشفرة.

موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم

القناة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

ستكون مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد اليوم الخميس مذاعة على قناة SSC الأولى المفتوحة والمشفرة على قمر العرب سات وجاء ترددها كالأتي:

  • القناة: SSC1
  • التردد: 12380.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة HD , SD.
  • القمر الصناعي عرب سات.

القناة SD مفتوحة مجاناً بدون تشفير ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في منزلك أما قناة HD هي قناة مشفرة بإشتراك مدفوع من خلال منصة شاهد وجهاز رسيفر خاص.

معلق مباراة الهلال والاتحاد
معلق مباراة الهلال والاتحاد

موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم

الكلاسيكو اليوم الخميس 5 يناير ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة معقل نادي الإتحاد بحضور جماهيري حوالي 65 ألف مشجع بالمدرجات بينما يتولى مهمة قيادة المباراة تحكيمياً الحكم من الإيطالي دانييلي أورساتو.

إنطلاق صافرة بداية مباراة الاتحاد والهلال اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *