التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في الجولة 12 من الدوري السعودي 2023
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم الخميس 5 يناير ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي 2023.

نادي إتحاد جدة بقيادة المدير الفني نونو إسبيريتو سانتو يدخل لقاء ناري امام نادي الهلال بقيادة المدير الفني رامون دياز، الاتحاد صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة يلتقي مع الهلال صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

المباراة السابقة بين نادي الاتحاد والهلال مباشر كانت بالموسم الماضي من الدوري السعودي بالجولة السابعة والعشرون وإنتهت بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

مباراة نادي الاتحاد ضد الهلال مذاعة على قناة SSC الرياضية السعودية الخامسة HD , SD على قمر النايل سات وقمر العرب سات.

قناة SSC 5 HD مشفرة بإشتراك شهري تابع لمنصة شاهد السعودية بينما قناة SSC 5 SD تعمل بالمجان على جميع الاجهزة والشاشات بدون شفرة بالتعليق العربي.

يتولى مهمة التعليق على قمة الجولة الثانية عشر بين الهلال والاتحاد المعلق السعودي عيسي الحربيين على القناة المفتوحة والمشفرة.

موضوعات متعلقة: حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان القادمة في الرياض 2023

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

تردد ssc القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

قناة SSC الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الجولة 12 من دوري روشن 2023 جاء ترددها على النايل سات كالأتي:

  • التردد: 12523.
  • الإستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

ولمتابعي قمر العرب سات بالخليج العربي يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بالمجان بدون تشفير SD بالتعليق العربي عبر التردد التالي:

  • التردد: 12380.
  • الإستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

موعد مباراة الهلال والاتحاد

المباراة اليوم الخميس 5 يناير على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة معقل نادي الاتحاد بحضور حوالي 65 ألف مشجع بينما سيقود المباراة الحكم الإيطالي الشهير دانييلو أورسيتي.

إنطلاق المباراة في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، في تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد سيلعب مباراته المؤجلة منذ الجولة التاسعة أمام الشباب يوم الإثنين القادم 9 يناير على ملعب الملز الساعة الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *