التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023 ريال مدريد وكذلك برشلونة في الرياض
حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023

ننشر رابط حجز تذاكر السوبر الاسباني لعام 2023 المقام في السعودية بالعاصمة الرياض ضمن موسم الدرعية على ملعب إستاد الملك فهد الدولي.

ستقام مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء الموافق 11 يناير ويوم الخميس الموافق 12 يناير بينما ستكون مباراة النهائي يوم الأحد 15 يناير.

المباراة الأولى في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 11 يناير بين ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ضد فالنسيا وصيف كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

أما المباراة الثانية في نصف النهائي يوم 12 يناير بين برشلونة وصيف الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس حامل لقب كأس ملك إسبانيا.

سيلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية في مباراة النهائي يوم الأحد 15 يناير على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

موضوعات متعلقة: موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني

حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023
حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023

حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023

يمكنك حجز تذاكر جميع مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني لعام 2023 المقام في السعودية للعام الثاني على التوالى بموسم الدرعية من هــنـــا.

حدد المباراة المطلوب حضورها ثم حدد فئة التذكرة ومكانك بالملعب وإستكمل عملية الشراء بتحديد طريقة الدفع للحصول على بيانات الدخول للملعب.

وتبدأ أسعار تذاكر مباريات نصف نهائي كأس السوبر من 92 ريال سعودي وتصل إلى 288 ريال سعودي للفئة الأولى المميزة.

سيتم طرح تذاكر مباراة النهائي لكأس السوبر الإسباني عبر الرابط السابق وسيتم طرحها يوم الجمعة الموافق 13 يناير عقب تحديد طرفي المباراة.

موضوعات متعلقة: موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الاسباني 2023 الدرعية السعودية

حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023
حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023

تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا يوم الأربعاء 11 يناير على ملعب ستاد الملك فهد الساعة العاشرة بتوقيت السعودية من هــنـــا.

إذا قمت بحجز تذكرة للمباراة ولا يمكنك الحضور يتيح لك الموقع تقديم طلب إسترجاع والحصول على قيمة التذكرة حتى 3 أيام قبل بداية المباراة.

حجز تذاكر السوبر الاسباني 2023

تذاكر مباراة برشلونة وريال بيتيس

رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس يوم الخميس 12 يناير على ملعب ستاد الملك فهد الساعة التاسعة بتوقيت السعودية من هــنـــا.

يتسع ملك الملعب فهد الدولي لحوالي سبعون ألف مشجع ومن المتوقع أن يتم بيع كافة تذاكر المباريات خلال الأيام القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *