التخطي إلى المحتوى
رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق في خليجي 25 البصرة
حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق

رابط مباشر حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة خليجي 25 كأس الخليج العربي 2023 بالبصرة العراق.

يلتقي منتخب السعودية مع العراق في قمة الجولة الثانية من المجموعة الأولى يوم الإثنين الموافق 9 يناير لعام 2023 على ملعب البصرة الدولي بحضور جماهيري حوالي 65 ألف مشجع بالمدرجات.

يستضيف ملعب البصرة الدولي مباراة عمان ضد اليمن يوم الإثنين وكذلك مباراة السعودية ضد العراق وستكون تذكرتك لحضور المباراتين ويحق لك دخول الملعب في أي وقت.

حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق
حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق

حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق

رابط مباشر لحجز تذاكر مباراة السعودية ضد العراق عبر الموقع الرسمي للإتحاد العربي لكرة القدم منظم بطولة كأس الخليج العربي خليجي 25 المقامة بالعراق بمدينة البصرة من هــنـــا

في البداية يمكنك تسجيل حساب جديد على موقع التذاكر أو تسجيل الدخول لحسابك للبدء في حجز التذاكر وتحديد المقعد الخاص بك في الملعب.

جميع المباريات متوفر لها تذاكر بدون مشاكل ويمكنك الدخول لحسابك والنقر على المقعد في الصورة لتحديد مكانك بالملعب بفئة التذكرة المحددة ثم إستكمال عملية الحجز بتحديد طريقة الدفع.

بعد دفع ثمن التذكرة ستظهر لك صفحة بها رمز QR وبيانات الحجز الخاصة بك لإستلام التذكرة ودخول ملعب البصرة الدولي وحضور المباراة.

موضوعات متعلقة: رابط حجز تذاكر مباريات خليجي 25 “كأس الخليج العربي 2023” في العراق

حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق
حجز تذاكر مباراة السعودية والعراق

تفاصيل مباراة السعودية والعراق

ستقام مباراة منتخب السعودية ضد العراق يوم الإثنين القادم الموافق 9 يناير 2023 على ملعب البصرة الدولي بالعراق بحضور السعة الكاملة للملعب حوالي 65 ألف مشجع بالمدرجات.

من المقرر أن تبدأ مباراة السعودية والعراق يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مصر.

بينما ستكون المباراة بين السعودية والعراق منقولة على قناة السعودية الرياضية SSC المفتوحة وعلى قناة العراقية الرياضية HD وعلى قناة الرابعة الرياضية العراقية المفتوحة وعلى قناة بي إن سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية وقناة أبو ظبي الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *