التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان القادمة في الرياض 2023

تبحث الجماهير السعودية والعربية عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان الودية القادمة في موسم الرياض لعام 2023.

وقد قررت هيئة الترفيه أن تكون مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الودية في بطولة كأس موسم الرياض الودية يوم الخميس 19 يناير القادم.

وسوف تكون المواجهة المنتظرة بين كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر مع ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان في الودية القادمة بين الفريقين في السعودية.

حيث قدم نادي النصر صفقته الجديدة كريستيانو رونالدو يوم الثلاثاء 3 يناير وسيشارك اللاعب في المباريات القادمة للنصر بشكل طبيعي خصوصاً أن اللاعب لا يعاني من إصابات أو إيقافات.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان

أعلنت هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل شيخ عبر الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي أن تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان سيتم طرحها على منصة تكت مكس من هـــنااااااــ.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان

وفور إصدار التذاكر ستجدها في أعلى قائمة المقترحات للحضور في موسم الرياض بفعاليات الرياضة ويمكنك حجز أي تذكرة تريدها لجميع الفئات في الملعب.

ومن المحتمل أن يتراوح سعر تذاكر أقل فئة بين 50 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي بينما تصل أسعار تذاكر الفئة الأولى إلى حوالي 1000 ريال سعودي.

وتستطيع ان تقوم بتحديد مقعدك في الملعب وإستكمل باقي البيانات الشخصية المطلوبة لك وللمرافقين ثم حدد طريقة الدفع المناسبة لحجز التذكرة وإستخراج رمز QR لدخول الملعب.

موضوعات متعلقة: هل سيشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي القادمة؟

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان
حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان

تفاصيل مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

مباراة نادي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان من المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 بالعاصمة الرياض بالتحديد على ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر.

يتسع ملعب مرسول بارك إلى حوالي ثلاثون ألف مشجع ومن المحتمل أن يتم بيع كافة تذاكر المباراة وحضور السعة الكاملة للملعب.

ستكون مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان منقولة على شبكة قنوات SSC سبورت السعودية المفتوحة والمشفرة HD , SD على قمر النايل سات وقمر العرب سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *