التخطي إلى المحتوى
حقيقة تعاقد ليونيل ميسي مع نادي الهلال السعودي في نهاية 2023
حقيقة تعاقد ليونيل ميسي مع نادي الهلال

تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فتح الباب لجماهير وعشاق نادي الهلال لطلب التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يلعب النجم ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان حالياً وقد حصل اللاعب على أجازة قصيرة للراحة بعد حصوله على لقب كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده الأرجنتين بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 3-3.

حقيقة تعاقد ليونيل ميسي مع نادي الهلال
حقيقة تعاقد ليونيل ميسي مع نادي الهلال

حقيقة تعاقد ليونيل ميسي مع نادي الهلال

إنتشرت صورة خلال الأيام الماضية لتواجد قميص للهلال مطبوع عليه اسم النجم ليونيل ميسي داخل متجر نادي الهلال الرسمي بالمملكة العربية السعودية.

جاءت تلك الصورة عقب إعلان نادي النصر التعاقد مع كريستيانو رونالدو يوم السبت 31 ديسمبر وليكون الرد من إدارة الهلال هو التعاقد مع ليونيل ميسي.

ولكن في الحقيقة أن الصورة المنتشرة من داخل متجر نادي الهلال هو قميص خاص بأحد المشجعين قام بطلب طباعة اسم ميسي على القميص الخاص به ثم قام بوضعه داخل المتجر مع باقي المنتجات المعروضة للبيع وقام بتصويره في إشارة لرغبة جماهير الهلال في التعاقد مع ليونيل ميسي.

جميع المصادر الصحفية المقربة من الأرجنتيني ليونيل ميسي قد قامت بنفي وجود أي مفاوضات بين نادي الهلال وليونيل ميسي كما أن اللاعب يركز حالياً على مشواره مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي مع نادي باريس سان جيرمان بحلول شهر يونيو القادم ويحق له التوقيع لأي نادي مجاناً ويمتلك ميسي عرض لتجديد العقد بالفعل ولكن مازالت المفاوضات مستمرة.

في حالة إنتهاء عقد ميسي والرحيل عن باريس سان جيرمان ربما يمتلك نادي الهلال فرصة ذهبية لحسم الصفقة لصالحه والتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

موضوعات متعلقة: موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

حقيقة تعاقد ليونيل ميسي مع نادي الهلال
حقيقة تعاقد ليونيل ميسي مع نادي الهلال

عقوبة الهلال تعطل الصفقة

نادي الهلال ممنوع من إجراء أي صفقات خلال موسم الإنتقالات الحالي يناير 2023 بسبب قضية اللاعب محمد كنو وتوقيعه لنادي النصر والهلال بنفس التوقيت.

تم منع الهلال من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقال متتاليتين وهي فترة الإنتقالات الصيفية 2022 وفترة الإنتقالات الشتوية 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *