التخطي إلى المحتوى
حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في الرياض 2023

الان حفل تقديم كريستيانو رونالدو .. وصل يوم امس النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى الرياض بعد ان تمت صفقة التعاقد بينه وبين نادي النصر السعودي، ويستعد الاسطورة العالمي رونالدو للظهور للمرة الأولى بالقميص الأصفر امام الجماهير ووسائل الإعلام في مختلف دول العالم اليوم الثلاثاء على ارضية ملعب “مرسول بارك” في العاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو بث مباشر

130 الف شخص يرغبون بحضور حفل تقديم كريستيانو رونالدو مباشر

وقد شهد الموقع الخاص ببيع تذاكر حفل تقديم رونالدو مع النصر، إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث وصلت الطوابير الإلكترونية الخاصة بالموقع لأكثر من 130 ألف شخص يرغبون بحجز تذكرة مشاهدة نجم النصر الجديد كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، على ارضية ملعب “مرسول بارك”.

وقد نشر نادي النصر السعودي لقطات من وصول المهاجم الذي يبلغ من العمر 37 عاما، لحظة تواجده بصالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، بعد ان جاء إلى الرياض رفقة عائلته عبر طائرة خاصة.

القنوات الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو

يمكنكم مشاهدة الحفل عبر قنوات كثيرة منها التالي:

  • الرياضية السعودية 1
  • قنوات SSC
  • دبي الرياضية 1
  • ابوظبي الرياضية 1
  • قناة Bein Sport news

ويمكنكم ايضاً مشاهدة حفل التقديم هنا عبر موقعنا اليوم الإخباري بشكل مباشر دون الحاجة إلى الذهاب لأي مكان، سواء عبر بي إن سبورت نيوز او عبر الرياضية السعودية.

السعودية الرياضية بث مباشر

حفل تقديم رونالدو مع نادي النصر السعودي

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن ضم كريستيانو رونالدو يوم الجمعة الماضية، بعد توقيعه على عقد يرتدي فيه قميص العالمي لمدة موسمين ونصف الموسم.

ومن المقرر أن يرتدي رونالدو قميص النصر برقمه الشهير 7 أثناء تقديمه مع إلقاء كلمة لجماهير النصر وكذلك عشاقه في مختلف انحاء العالم، في الحفل الذي سيستمر لقرابة ساعتين.

وقد تم طرح تذاكر حفل تقديم رونالدو للحضور الجماهيري، وبلغت قيمة التذكرة 15 ريالاً سعودياً، وأعلن نادي النصر السعودي أن ريع التذاكر سيعود لمنصة “إحسان” الخيرية الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *