إيلون ماسك يقوم بعمل إعلان جديد قد يُنعش العملات المشفرة!

إيلون ماسك يقوم بعمل إعلان جديد قد يُنعش العملات المشفرة!

إيلون ماسك أعلن أن شركته “سبيس إكس” ستبدأ بتلقي المدفوعات بواسطة العملة “دوغ كوين”، وذلك على الرغم من ان سوق العملات المشفره منهار ما يعني أن ايلون ماسك ربما يحاول إنقاذ عملة الـ”دوغ كوين” من التدهور.

وكان ايلون ماسك قد عزز العملة المشفرة بالماضي، مما ساعد على دفعها إلى مستويات قياسية قبل سنة تقريباً.

إيلون ماسك وعملة دوغ كوين

وانخفضت العملة المشفرة “دوغ كوين” بأكثر من سبعين بالمية عن مستوياتها للسنة الماضية، وذلك وسط موجة نزول واسعة شملت العملات المشفرة كافة.

وصرح تقرير لجريدة “إندبندنت” ، يبدو ايلون ماسك يقوم بالسعي إلى خطف الأضواء مرة أخرى، حيث أعلن ايلون ماسك عن دعمه للعملات الرقمية بمتجر سبيس إكس”.

وقال ايلوم ماسك بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يمكن الشراء من تيسلا باستخدام عملة دوغ كوين الرقمية، وقريباً يمكن استخدامها بشركة سبيس إكس أيضاً”.

وأشار ايلون ماسك الى أن شركته “سبيس إكس” قد تجعل من الممكن الدفع بالعملة المشفرة مقابل الحصول على اشتراكات بخدماتها، وكتب ردًا على أحد المتابعين الذي سأل: “ربما يوماً ما”.

وأدت التغريدات علي توتر التي نشرها ماسك إلى ارتفاع سعر الدوغ كوين مباشرة، حيث ارتفع بنسبة اكثر من 10% على الفور قبل أن يستقر مرتفعاً بنسبة 8% مقارنة بما كان عليه قبل تصريحات ايلون ماسك.

وصرحت صحيفة “إندبندنت” إن اهتمام ايلون ماسك بعملة الدوغ كوين زاد بشكل ملحوظ السنة الماضية عندما كان ينشر بانتظام حول العملة المشفرة، حيث دفعت تغريداته السعر إلى ارتفاعات هائلة، والتي وصلت إلى ذروتها عندما ظهر بأحد البرامج التلفزيونية الشهيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *