التخطي إلى المحتوى
هل سيشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي القادمة؟
كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي

السؤال الأبرز لدي جميع جماهير نادي النصر الآن هل سيشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي القادمة في دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023.

يلتقي نادي النصر مع نادي الطائي يوم الخميس في دوري روشن السعودي بالجولة الثانية عشر على ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر بحضور جماهيري كامل العدد.

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والطائي في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات، الخامسة بتوقيت مصر.

كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي
كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي

هل سيشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي؟

يصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السعودية اليوم الإثنين وسيتواجد في ملعب مرسول بارك لحفل التقديم في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

سيتم تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك بحضور حوالي ثلاثون ألف مشجع بالمدرجات وقد طرح نادي النصر تذاكر حضور حفل التقديم بالفعل وخصص ريع قيمة التذاكر إلى منصة إحسان للعمل الخيري.

بحسب التقارير الصحفية سيشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي يوم الخميس بشكل طبيعي ويعود قرار مشاركته في يد المدير الفني لنادي النصر رودي غارسيا.

مشاركة رونالدو في مباراة الطائي شبة مؤكدة خصوصاً أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات كما أن الإيقاف الخاص بواقعة كسر هاتف مشجع إيفرتون لم يتم تطبيقه على اللاعب بالدوري السعودي.

أكدت بعض الصحف يوم الجمعة الماضي عقب إعلان نادي النصر التعاقد مع البرتغالي رونالدو أن اللاعب سيغيب عن مباراتين وهم الطائي والشباب بسبب الإيقاف ولكن لن يتم تطبيق الإيقاف من جانب الإتحاد السعودي لكرة القدم.

موضوعات متعلقة: موعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر في ملعب مرسول بارك بالرياض

كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي
كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي

تفاصيل صفقة رونالدو وحفل التقديم

حسم نادي النصر صفقة كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف بمقابل 500 مليون يورو في صفقة إنتقال حر بعد فتخ اللاعب عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي بسبب مهاجمته للإدارة والمدرب.

كما سيتم تقديم كريستيانو رونالدو في حفل ضخم يوم الثلاثاء 3 يناير على ملعب مرسول بارك بحضور ثلاثون ألف مشجع وسعر تذكرة الحفل 15 ريال سعودي فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *