حقيقة إغلاق موقع ايجي بيست نهائياً Egybest واسباب ذلك

حقيقة إغلاق موقع ايجي بيست نهائياً Egybest واسباب ذلك
حقيقة إغلاق موقع ايجي بيست نهائياً

Egybest .. يرغب الكثيرين من مُحبي وعشاق المسلسلات الأجنبية المترجمة والأفلام أيضًا التي يتم عرضها على ايجي بيست عن التعرف على حقيقة إغلاق موقع ايجي بيست نهائياً رغبةً في معرفة ما المشكلة التي حدثت له، فهو يُعتبر من المواقع التي تُسهل على الأفراد مشاهدة العديد من الأفلام المُفضلة بالنسبة لهم، لذا سوف نتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر.

حقيقة إغلاق موقع ايجي بيست نهائياً

يتساءل الكثير عن حقيقة إغلاق الموقع بشكل نهائي عن مصر ولكن الجهة المسؤولة عن إدارة موقع ايجي بست الأصلي أشارت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الموقع الذي يظهر لك في محركات البحث ليس له أي صله بهم وأنه تم حجب موقعهم وأنهم قائمين على حل تلك المشكلة في أسرع وقت، كما أكدت أنه ستُرسل إشعار إلى كافة المتابعين عقب الإنتهاء من إصلاحة.

أما بالنسبة للمشكلة التي تداولت وهي أن هناك شركة إنتاج قامت بتقديم شكوى ضد موقع ايجي بيست كما اتهمت الموقع بقرصنة الأفلام وعرضها بالإضافة إلى قرصنة سلسة العرض، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إيقاف الموقع وحجبه عن مصر وفي حال إعلان الجهة المسؤولة عن الموقع مثل هذا الخبر سوف نوفيكم به مباشرةً عبر موقعنا.

حقيقة إغلاق موقع ايجي بيست نهائياً
حقيقة إغلاق موقع ايجي بيست نهائياً

موقع ايجي بيست Egybest

يُعتبر واحد من ضمن أفضل المواقع التي تُقدم الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية ولكن انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار حول أيقاف الموقع ولكن جاء الرد من قبل الجهة المسؤولة أنه تم تقديم بلاغ من قبل شركة إنتاج ضد الموقع بأنه يعمل على قرصنة الأفلام، ولكن حتى وقتنا هذا لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إيقافه، ولكن مُنذ فترة قد سبق وتم حجبه في مصر بسبب نقله وعرضه للمسلسلات المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *