تحميل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات سلطنة عمان البلدية الفترة الثالثة

تحميل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات سلطنة عمان البلدية الفترة الثالثة

إذا كنت تريد التصويت في انتخابات سلطنة عمان 2022 بدون الخروج من المنزل، والإنتظار لساعات طويلة؟ فيجب عليك تحميل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد، لأنه سيساعدك على اختيار الناخبين لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة في سلطنة عمان، بطريقة بسيطة للغاية، حيث يمكنك التصويت في الانتخابات ببضع نقرات بسيطة، ولكن قبل ذلك يجب أن يكون لديك بطاقة هوية سارية المفعول، وأيضاً يجب أن يكون جهازك الذكي داعم لخاصية الاتصال بالمدى القريب NFC، والأهم من ذلك هو تحميل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد، ومتابعة هذا المقال للإطلاع على جميع التفاصيل الخاصة به.

وصف تحميل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد

انتخب هو تطبيق مجاني تم تطويره بواسطة السلطات العمانية، بهدف تسهيل عملية الانتخابات، على جميع المواطنين الذين لهم حق في الإدلاء بأصواتهم، في انتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة، والتي ستقام يوم 25 ديسمبر، حيث يمكنك الآن تحميل تطبيق انتخب 2022 على جهازك الذكي، وإدخال بياناتك وبطاقتك الشخصية ثم اختيار الشخص الذي تريد انتخابه، مع العلم بأن هذا التطبيق أمن تماماً، ويضمن شفافية تامة في الانتخابات بحيث لا يتمكن أي شخص من الإطلاع على أي معلومات خاصة بك، أو معرفة الشخص الذي قمت بانتخابه، بالإضافة إلى أنه يدعم مميزات عديدة للغاية سنتعرف عليها خلال السطور القادمة.

تطبيق انتخب في عمان

مميزات برنامج انتخب الجديد

  1. يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة للغاية، كما أنه مجاني تماماً، ولا يتطلب منك دفع أي رسوم لتنزيله أو استخدامه على الأجهزة الذكية.
  2. يوفر لك إمكانية الإطلاع على قائمة المرشحين في كل ولاية واختيار الشخص الذي ترغب في التصويت له، وذلك بدون الخروج من المنزل.
  3. بعد تحميل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد، ستجد أن الهدف منه هو توفير الوقت والجهد على المواطنين، حيث أنك بعد استخدامه لن تضطر إلى الخروج من المنزل والإنتظار لوقت طويل أمام لجان الانتخابات.
  4. أمن تماماً ولن يتمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك، وتم تصميمه بواسطة السلطات العمانية مع أعلى تقنيات الأمان الحديثة.
  5. يزيد من الوعي السياسي للناخبين، ويضمن انتخابات نزيهة بشفافية عالية، بحيث يجعل عملية التزوير لا تزداد عن 0%.
  6. سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، حيث لا يتطلب منك سوى بطاقة شخصية سارية، وتفعيل خاصية NFC في جهازك.
  7. تم تصنيفه على أنه من افضل التطبيقات السياسية التي وصلت خلال الأعوام القليلة السابقة، كونه فريد من نوعه، ويوفر خصائص مميزة، ويمكن استخدامه بواسطة أي شخص من خلال الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

طريقة استخدام برنامج انتخب 2022

  • أولاً: سيتوجب عليك الذهاب إلى المتجر الرسمي لجهازك الاندرويد أو الايفون، لبدء تحميل تطبيق انتخب 2022، أو الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال للوصول إلى صفحة التحميل مباشرة.
  • ثانياً: ادخل إلى البرنامج، وسيطلب منك تصوير بطاقتك الشخصية من الناحيتين، بحيث تكون الصورة واضحة، وكل ما بداخله واضح تماماً.
  • ثالثاً: قم بتفعيل خاصية NFC، ثم قم بوضع الجهة الخلفية للبطاقة، على الهاتف من الأمام.
  • رابعاً: سيبدأ التطبيق تلقائياً بقراءة البيانات عن طريق خاصية NFC، التي أصبحت مدعومة في معظم الهواتف الذكية.
  • خامساً: ستظهر معاينة لبياناتك، وسيتوجب عليك الضغط على زر متابعة، ثم اضغط على زر البدء في التصويت.
  • سادساً: بعد الإنتهاء من الخطوة السابقة، سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تتطلب منك التقاط صورة شخصية.
  • سابعاً: الآن سيتوجب عليك اختيار الشخص الذي تريد انتخابه، للتصويت في انتخابات سلطنة عمان 2022، ثم تأكيد عملية الانتخاب، وبذلك تكون قد تمكنت من التصويت في انتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة في سلطنة عمان.

رابط تحميل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد

رابط تنزيل برنامج انتخب للايفون

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *