التخطي إلى المحتوى
من هي الفتاة التي احتضنها محمد صلاح اثناء الاحتفال بختام الدوري الإنجليزي الممتاز؟

كان المصري محمد صلاح نجم ليفربول قد أثار الجدل للكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد احتضانه لـ فتاة في احتفال ختام مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي 2022.

صلاح لعب مساء الأحد، آخر مباراة بالموسم الحالي لفريقه ليفربول على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضد ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

شهدت المباراة تسجيل صلاح أحد أهداف فريقه الـ3، ليتوج هدافا لمسابقة البريميرليج للموسم الثالث، وذلك مع اشتراك الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

وعقب المباراة، ورغم خسارة ليفربول لُقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي، قام نجوم الفريق بالحرص على اصطحاب عائلاتهم والتقاطهم للصور التذكارية وتحية الجماهير داخل ملعب "أنفيلد".

صلاح احتفل بشكل استثنائي حيث انه حصل على جائزتي هداف البريميرليج والأكثر تمريرا بالمسابقة، وقد ظهر رفقة زوجته وابنتيه كيان و مكة .

لكن صلاح ظهر على صفحات التواصل الاجتماعي ، حيث عانق فتاة ذات شعر أصفر ، تاركًا الجميع يبحثون عن هويتها.

من هي الفتاة التي احتضنها محمد صلاح؟

المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قاموا بالتأكيد أن الفتاة التي احتضنها صلاح هي زوجة أو والدة اليوناني كوستاس تسيميكاس ظهير ليفربول، والذي يعتبر صديقا مقربا من صلاح في النادي.

ويرى الأغلبية أن هذا الطرح منطقي بشكل كبير، حيث ان صلاح احتضنها وهي تقف بجوار كوستاس تسيميكاس.

البعض الآخر، قال إنها من المشاركات في مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي، ولا علاقة لها بكوستاس تسيميكاس.

وكتب أحد المتابعين على موقع تويتر "محمد صلاح يحتضن زوجة صديقه احتفالا بانتهاء الموسم"، وذكر آخر: "موقف لا نحب أن نراه من شخص مثلك يا صلاح وأنت قدوة للشباب وجميع الجماهير العربية".

وقد أضاف مشجع آخر بلهجة غاضبة: "حضن صلاح لزوجة تسيميكاس مستفز إلى أبعد الحدود"، فيما طالب البعض الآخر بترك اللاعب وشأنه وعدم التدخل في شؤونه الخاصة.

الأمر لم ينتهي من التعليقات الطريفة، حيث قال أحد المغردين: "أحدهم سيرتدي الحذاء الذهبي في وشه النهاردة لما يروّح البيت".

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.