التخطي إلى المحتوى
حقيقة مشاركة كريم بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والارجنتين
مشاركة كريم بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم

حقيقة مشاركة بنزيما في النهائي.. حيث تحدث المدير الفني لمنتخب فرنسا في المؤتمر الصحفي لمباراة النهائي ضد الأرجنتين يوم الأحد 18 ديسمبر على ملعب ستاد لوسيل عن إمكانية مشاركة كريم بنزيما في المباراة.

وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قد تعافي من إصابته في أوتار الركبة وشارك في تدريبات نادي ريال مدريد السابقة وبدء في مرحلة التأهيل للعودة والمشاركة مع النادي أو المنتخب بالفترة القادمة.

وتبحث الجماهير عن حقيقة مشاركة بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم  2022 عقب وجود بعض الأنباء عن سفره إلى قطر للتواجد في معسكر فرنسا والإنضمام لتدريبات الديوك الفرنسية للإستعداد للمباراة النهائية.

حقيقة مشاركة كريم بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم 2022

عندما تعرض المدير الفني ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا للسؤال عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما رفض الإجابة وطلب الإنتقال للسؤال التالي بخصوص المباراة وليس اللاعبين.

الجدير بالذكر أن بنزيما مازال موجود بقائمة منتخب فرنسا ولم يتم حذفه من القائمة كما رفض ديشامب إستقطاب مهاجم جديد قبل بداية بطولة كأس العالم وفضل الإعتماد على أوليفيه جيرو.

وعن إحتمالية مشاركة بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم يوم الأحد أمام الأرجنتين فأنها صعبة للغاية خصوصاً في ظل تألق المهاجم جيرو حالياً وتسجيله أربعة أهداف في 6 مباريات ومنافسته على لقب هداف كأس العالم قطر 2022.

موضوعات متعلقة: تعرف على سر احتفال ميسي الغريب امام مدرب هولندا فان جال

مشاركة كريم بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم
مشاركة كريم بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم

هل سيحصل كريم بنزيما على ميدالية؟

أكدت المصادر أن يحق للاعب بنزيما الحصول على ميدالية ذهبية في حالة فوز فرنسا باللقب أو ميدالية فضية في حالة خسارتها للمباراة على يد الأرجنتين بستاد لوسيل.

تواجد كريم بنزيما في قائمة فرنسا حتى الآن يعني حصوله على ميدالية ولا يشترط الفيفا نسبة مشاركة معينة أو تواجد للاعب في المباريات للحصول على ميدالية وسيحصل جميع اللاعبين في قائمة المنتخبين على ميداليات حتى في حالة عدم مشاركتهم في أي مباراة.

الجدير بالذكر ان فرنسا تأهلت للنهائي على حساب المغرب بهدفين دون مقابل بينما تأهلت الأرجنتين على حساب كرواتيا بثلاثية دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *