التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين

ننشر لكم تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين حيث إقتربت مباراة نهائي كأس العالم بين المنتخب الفرنسي والأرجنتيني وتبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين في النهائي المنتظر يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر.

ستكون مباراة النهائي يوم الأحد بين منتخب الأرجنتين المتأهل على حساب منتخب كرواتيا بثلاثية ضد منتخب فرنسا المتأهل على حساب المغرب بهدفين مقابل هدف.

أعلنت مجموعة كبيرة من القنوات المفتوحة والمشفرة عن نقلها مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بالتعليق العربي على قمر نايل وقمر عرب سات بجودة HD.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين

المباراة مذاعة على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى beIN Sports HD 1 Max المشفرة بصوت عصام الشوالي وعلى قناة بي إن سبورت ماكس الثانية beIN Sports HD 2 Max المشفرة بصوت حفيظ الدراجي وكذلك على قناة بي إن سبورت ماكس الثالثة beIN Sports HD 3 Max المشفرة بصوت يوسف سيف.

كما ستكون المباراة مذاعة على بي إن سبورت ماكس الرابعة beIN Sports HD 4 Max المشفرة بصوت حسن العيدروس وبي إن سبورت ماكس الخامسة beIN Sports HD 5 Max المشفرة بتعليق أجنبي.

المباراة مذاعة كذلك على قناة beIN 4K HDR فائقة الجودة والدقة بتعليق عربي على القناة الصوتية الأولى وبتعليق أجنبي على القناة الصوتية الثانية.

أعلنت قنوات الكأس عن نقل مباراة النهائي بين الأرجنتين وفرنسا على قناة Alkass EXTRA 1 HD بصوت خليل البلوشي وقناة Alkass EXTRA 2 HD بصوت خالد الحدي وعلى قناة Alkass EXTRA 3 HD وعلى قناة Alkass EXTRA 4 HD.

شاهد مباراة النهائي بين الارجنتين وفرنسا بالمجان على قناة بي ان سبورت المفتوحة وعلى قناة الكأس المفتوحة بدون تشفير على قمر النايل سات والعرب سات.

ومن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين هي قناة الرياضية المغربية المفتوحة Arryadia TNT HD بصوت المعلق المغربي خليل فايد.

موضوعات متعلقة: حجز تذاكر مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم Fifa قطر 2022 رابط واسعار شراء التذاكر من إعادة البيع

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين

تفاصيل مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

المباراة يوم الاحد 18 ديسمبر الساعة 6 بتوقيت السعودية، 7 بتوقيت الإمارات، 5 بتوقيت مصر، 4 بتوقيت المغرب، 3 بتوقيت غرينتش العالمي.

يحتضن ملعب استاد لوسيل اللقاء بحضور السعة الكاملة حوالي 88 ألف مشجع وسيقود المباراة الحكم البولندي سيمون مارشيناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *