التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر نهائي كأس العالم 2022 قطر عبر fifa او اعادة بيع التذاكر
حجز تذاكر نهائي كأس العالم

اصبحت مباراة النهائي لمونديال قطر 2022 قريبة وتبحث الجماهير عن رابط حجز تذاكر نهائي كأس العالم 2022 ويمكنك الحصول على تذكرة المباراة عبر موقع الفيفا أو مواقع إعادة البيع.

نصف نهائي كأس العالم حالياً يضم 4 منتخبات وهم المغرب وفرنسا والأرجنتين وكرواتيا وسوف يلتقي منتخب المغرب مع فرنسا بينما سيلتقي منتخب الأرجنتين مع كرواتيا.

وبعد ذلك سيلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية في مباراة النهائي يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر على ستاد لوسيل ، وسيلتقي الخاسر من المباراة الأولى مع الخاسر من المباراة الثانية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت الموافق 17 ديسمبر على ملعب ستاد خليفة الدولي.

حجز تذاكر نهائي كأس العالم
حجز تذاكر نهائي كأس العالم

حجز تذاكر نهائي كأس العالم عبر FIFA

رابط مباشر موقع حجز تذاكر نهائي كأس العالم من الإتحاد الدولي لكرة القدم Fifa من هــــــــنـــــــــــا، انقر على صفحة حجز تذاكر المباريات وستدخل لغرفة الإنتظار قبل فتح الصفحة ثم عقب ذلك يجب تسجيل الدخول بحسابك في فيفا أو ببطاقة هيا.

عقب الدخول لصفحة التذاكر الرسمية من موقع فيفا يمكنك حجز تذاكر مباراة النهائي المنتظر يوم الأحد القادم مع إمكانية تحديد الفئة والتعرف على سعر التذكرة قبل الشراء وتحديد طريقة الدفع المناسبة لك.

اسعار تذاكر مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022

سعر تذاكر نهائي كأس العالم قطر 2022 الرسمية من موقع الفيفا هي 2200 ريال قطري لتذاكر الفئة الثالثة بينما الفئة الثانية بسعر 3650 ريال قطري أما الفئة الأولى المميزة بسعر 5850 ريال قطري، سعر تذاكر النهائي زيادة بنسبة 300% عن أسعار مباريات نصف النهائي.

موضوعات متعلقة: حجز تذاكر مباراة المغرب وفرنسا

حجز تذاكر نهائي كأس العالم
حجز تذاكر نهائي كأس العالم

حجز تذاكر نهائي كأس العالم 2022 عبر موقع إعادة بيع التذاكر

في حالة عدم توافر أي تذاكر على موقع الفيفا الرسمي يمكنك شراء أحد التذاكر المعروضة على مواقع إعادة البيع من هـــــــــنـــــــــــا وسيظهر لك قائمة بالتذاكر المتاحة ومكانها بالملعب وطريقة وموعد الإستلام والسعر.

يمكنك شراء أي تذكرة عبر مواقع إعادة البيع والحصول عليها يوم اليوم أو الحصول على رمز QR للتذكرة على هاتفك للدخول من البوابات الإلكترونية.

سعر تذكرة مباراة نهائي كأس العالم 2022

أسعار التذاكر على مواقع إعادة البيع تبدأ من 3000 دولار لأقل فئة وتصل إلى 8000 دولار لتذكرة الفئة الأولى بينما يتوفر بعض تذاكر فئة كبار الزوار بسعر 32000 دولار أو 55000 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنقر وانضم إلى تليجرام