التخطي إلى المحتوى
تعيين الفرنسي كليمون توربان حكماً في نهائي دوري ابطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الفرنسي كليمون توربان حكمًا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2021 التي تجمع بين ريال مدريد وليفربول يوم 28 مايو بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض.

تأهل ريال مدريد إلى النهائي

في مباراة ماراثونية تمكن ريال مدريد من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على مانشستر سيتي بريمونتادا غير متوقعة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مباراة إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

وقد سجل مانشستر سيتي أول اهداف المباراة في شباك الريال عن طريق رياض محرز بالدقيقة 73 من عمر المباراة قبل أن يعود ريال مدريد ويسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 89 و91 عن طريق ورودريجو.

كليمون توربان

وأكمل كريم بنزيما نجم ريال مدريد على المباراة بهدفه الثالث في شباك مان سيتي من ركلة جزاء بالدقيقة 95 بالوقت الإضافي الأول ليقود فريقه إلى التأهل.

أما ليفربول فقد تأهل إلى النهائي بعد نجاحه الكبير في تجاوز فياريال الاسباني بدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز الرائع عليه بنتيجة 5-2 اهداف في مجموع مباريتي الذهاب والإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *