التخطي إلى المحتوى
رابط تحميل ياسين تي في الذهبي برنامج مشاهدة مباريات اليوم 2023 مجاناً تطبيق Yacine TV Gold

الآن يمكنك تحميل ياسين تي في الذهبي افضل تطبيق لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر 2023 .. فإذا كنت تنزعج من الإعلانات عند المشاهدة للمباريات على تطبيق Yacine TV العادي ، فيمكنك الآن تحميل تطبيق ياسين Tv الذهبي، لأن مميزاته غير محدودة ولا يتضمن أي إعلانات نهائياً، ويتيح لك إمكانية مشاهدة جميع قنوات بي إن سبورتس بث مباشر عبر الإنترنت، بدون دفع أي رسوم، وبذلك فأنك ستتمكن من مشاهدة مباريات اليوم 2023 على القنوات المشفرة بدون ظهور إعلانات.

وبجانب هذا كله فإن برنامج ياسين tv الذهبي الرائع سيوفر لك تجربة مشاهدة غير مسبوقة حتى إذا كان الإنترنت لديك ضعيف، وذلك لأنه لا يعتمد على سرعة الإنترنت، ويعتمد فقط على وجود نت مستقر، وسيوفر لك خصائص عديدة، سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، وفيما يلي كل ما يخص تحميل تطبيق ياسين تي في الذهبي.

تحميل ياسين تي في

ما هو برنامج Yacine TV Gold مشاهدة مباريات اليوم 2023

Yacine TV Gold هو عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق ياسين تيفي، يصل بمميزات غير محدودة، ولا يتضمن أي إعلانات مزعجة، حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى أي مباراة تريدها، سواء كانت منقولة على قناة مشفرة أو قناة مفتوحة، وذلك بالعديد من الجودات المختلفة، التي ستجعلك قادر على المشاهدة بصورة مميزة وفائقة، حتى وإن كان الإنترنت لديك ليس سريع، كما أنك من خلال تحميل تطبيق ياسين تي في الذهبي، لن تجد أي صعوبة في الوصول إلى القنوات التلفزيونية المختلفة، التي تتمثل في قنوات OSN CHANNELS وقنوات ARABIC CHANNELS وقنوات MBC CHANNELS، وقنوات أخرى عديدة موجودة بداخل البرنامج ومتوفرة للمشاهدة بشكل مجاني تماماً، ومع كل هذا لن يظهر لك أي إعلانات أثناء استخدام التطبيق.

تحميل yacine tv gold

مميزات تحميل تطبيق ياسين تي في الذهبي

  1. واجهته لا تختلف عن تطبيق Yacine TV الأصلي، سوى في اللون، حيث أن تطبيق ياسين تي في الذهبي يتميز باللون الذهبي، ولا يحتاج لدفع أي رسوم، سواء مقابل التحميل أو الاستخدام والوصول إلى جميع المميزات.
  2. يعد ابرز خيار يدعم مشاهدة جميع مباريات اليوم الهامة 2023 بدون تقطيع.
  3. يحتوي على جميع قنوات BEIN SPORTS المفتوحة والمشفرة، بجودة 144 بكسل أو بجودة 360 بكسل أو بجودة 720 بكسل أو بجودة 1080 بكسل.
  4. يحتوي على قنوات كثيرة رياضية وغير رياضية.
  5. يمكنك الآن مشاهدة جميع مباريات خليجي 25 عبر هذا التطبيق الرائع.
  6. يمكنك من خلاله مشاهدة جميع مباريات الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإماراتي، وجميع مباريات الدوري الألماني والدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي، وجميع الدوريات الأوروبية والعالمية.

ياسين تي في لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

مميزات أخرى في تطبيق ياسين TV الذهبي

  1. بعد تحميل تطبيق ياسين تي في الذهبي ستجد العديد من القنوات التلفزيونية العالمية، التي تعرض الافلام الأجنبية والعربية، كما أنه يضم مكتبة ضخمة خاصة بالافلام والمسلسلات الجديدة والحديثة، بحيث تتمكن من مشاهدة أي فيلم تريده.
  2. Yacine TV Gold Premium يتوفر بحجم خفيف للغاية لا يتخطى 8 ميجا بايت، ومتوافق مع هواتف وأجهزة Android 4.4 وجميع الإصدارات الأحدث.
  3. يسمح لك بإنشاء قوائم مفضلة تضم أبرز القنوات التي تشاهدها بإستمرار، لكي تصل إليها بسرعة كلما تدخل إلى التطبيق.

تحميل برنامج ياسين تي في الذهبي

طريقة تحميل تطبيق ياسين تي في الذهبي بعد التحديث

  • أولاً: هذا التطبيق غير رسمي، ولن تجده على متجر جوجل بلاي أو أي متجر رسمي، لذلك ستقوم بالدخول إلى قوقل والبحث عن (ياسين تي في الذهبي).
  • ثانياً: بعد تحميل تطبيق ياسين تي في الذهبي من ميديا فاير، ستجد ملف APK للبرنامج المعدل في قائمة التحميلات، اذهب إليه وابدأ في تثبيت التطبيق.
  • ثالثاً: انتظر ثواني قليلة حتى تنتهي عملية التثبيت، وسيظهر لك الأيقونة الخاصة ببرنامج Yacine TV Gold في الواجهة الرئيسية، قم بالضغط عليها.
  • رابعاً: الآن سيبدأ تشغيل برنامج ياسين تيفي الذهبي، وستتمكن من استخدامه والوصول إلى القنوات المشفرة لأفضل تطبيق مشاهدة المباريات 2023 بدون إعلانات.

رابط تحميل تطبيق ياسين تي في الذهبي للاندرويد 2023

تحميل مشغل ياسين تي في

اضغط هنا للحصول على برامج بث مباشر أخرى

رابط مباشر آخر لتحميل تطبيق ياسين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *