التخطي إلى المحتوى
تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني

يستقبل ملعب الكامب نو بأقيلم كاتالونيا مباراة في غاية الإثارة والتشويق بين فريق برشلونة وسيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا عن الموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على شاشة قنوات بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد ٦٩ نقطة وقد ضمن الفريق مركز مؤهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل عقب الفوز على فريق ريال بيتيس في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وقد استعاد خدمات نجمه الشاب انسو فاتي من الإصابة، فيما يحتل فريق سيلتا فيغو المركز الحادي عشر برصيد ٤٣ نقطة بفارق نقطة واحدة عن العاشر فالنسيا.

وينوي برشلونة تحقيق الفوز من أجل ضمان المركز الثاني وانهاء الموسم بالشكل الأمثل من أجل التحضير للموسم الجديد في ظل الصفقات الذي دخل فيها الفريق مؤخرا، بينما فريق سيلتا فيغو الذي يمر بموسم أفضل من حيث النتائج عن المواسم الماضية يسعى لإحراج برشلونة وخطف النقاط الثلاث من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة بالتشكيل التالي في مواجهة سيلتا فيغو مساء اليوم:

في حراسة المرمى: بيدرو نيتو.

في خط الدفاع: جوردي ألبا، رونالد اراخو، كليمينت لونجليت، داني ألفيش.

في خط الوسط: فرينيكي دي يونج، جافي، نيكو جونزاليس.

في خط الهجوم: ممفيس ديباي، بيير ايمريك اوبامييانج، انسو فاتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *