التخطي إلى المحتوى
النصر السعودي يتلقى صدمة قوية أثناء البحث عن المدرب الجديد

أشارت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود صدمة كبيرة داخل إدارة فريق نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر بعد رفض أحد المدربين المرشحين لتدريب العالمي خوض تجربة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

‏رفض المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس تدريب النصر وفقاً لموقع 90min، ويأتي ذلك الرفض بعد تلقي المدرب البرتغالي عروض عديدة للتدريب في القارة الأوروبية كما أنه مرشح لخلافة المدير الفني البرازيلي تيتي في تدريب منتخب السامبا بعد منافسات كأس العالم، وخاض المدرب المخضرم مهمة تدريب فريق بنفيكا في العام الحالي وصعد معهم إلى الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل أن يتم إقالة المدرب.

بينما ‏المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا قد لا يأتي إلى النصر رغم أن جارسيا هو الخيار المفضل للعالمي في الموسم المقبل، ولكن تلقى جارسيا عرض رسمي من جالطة سراي التركي وفقاً لتقارير فرنسية، ويرغب أيضاً نادي أيك أثينا اليوناني في التعاقد مع المدرب، وخاض المدرب الفرنسي عدة تجارب في فريق ليل الفرنسي وليون وفريق روما الإيطالي.

وحقق النصر الفوز مساء الجمعة الماضية أمام فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل الفريق المركز الثالث برصيد ٥١ نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال الثاني وعشر نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.