التخطي إلى المحتوى
أخبار سارة لجماهير اتحاد جدة بشأن حجازي قبل مواجهة الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود أخبار ‏خبر سار لجمهور الاتحاد قبل مباراة الهلال في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وبحسب صحيفة الميدان الرياضي السعودي، فقد تمت جاهزية المدافع المصري أحمد حجازي للمشاركة مع الاتحاد أمام الهلال يوم الأحد بعد تلقي التصريح الطبي للمشاركة، وكان اللاعب قد غاب عن العميد منذ شهر فبراير الماضي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون ٢٠٢٢ بعد التعرض للإصابة في عضلة الفخذ أثناء مباراة الدور ربع النهائي من البطولة أمام المغرب.

وشارك حجازي صاحب الواحد والثلاثون عاما في ١٤ مباراة في الموسم الحالي من الدوري السعودي سجل خلالها ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة لزملائه كما ساعد النمور على الخروج بنظافة شباكهم في ٥ مباريات ولم يتلقى اللاعب أي بطاقة حمراء خلال الموسم الحالي.

وكان اتحاد جدة قد تعادل مساء الجمعة الماضية أمام فريق الفتح بأربعة أهداف لمثلها في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ليفرط في نقطتين ضمن صراع تحقيق اللقب مع الهلال.

اقرأ ايضاً : الحسن اليامي يكشف صعوبة مباراة الاتحاد أمام الهلال

ويحتل اتحاد جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد ٦١ نقطة بفارق تسع نقاط عن ملاحقة المباشر الهلال مع ناقص مباراة مؤجلة لصالح الهلال، وقلب الهلال تأخره أمام ضمك لفوز مثير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.