التخطي إلى المحتوى
الحسن اليامي يكشف صعوبة مباراة الاتحاد أمام الهلال

كشف لاعب فريق الاتحاد السابق ومنتخب السعودية الحسن اليامي أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة أمام نظيره الهلال في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات ولا يوجد فريق يتفوق على الآخر.

وقال ‏الحسن اليامي في تصريحات صحفية مساء الأمس لصحيفة الشرق الأوسط السعودي: "مباراة الهلال ستكون مفتوحة، وعلى الاتحاد تنظيم دفاعه واللعب كعادته المعروفة وأسلوبه في إنهاء الهجمات، ولا يحاول الدفاع واللعب على التعادل".

وتابع اليامي: "أجد أن الاتحاد الأقرب للفوز في ظل امتلاكه خط هجوم ووسط مميزين ومع وجود حجازي أجد أن التنظيم الدفاعي سيكون جيداً، لو أن لاعبي الاتحاد في يومه سيكون الفوز حليف العميد".

وأتم حديثه قائلاً: "نعم الاتحاد أقرب لتحقيق كأس الملك ولكن الهلال ما زال في المنافسة وقادر على العودة من بعيد لذلك ستكون تلك المباراة هي عامل الحسم في تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي للعام الحالي".

وتعادل اتحاد جدة تعادل مخيب للآمال أمام فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل أربعة في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع العميد رصيده إلى النقطة 61 بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال.

ويلاقي الاتحاد نظيره الهلال يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الملك عبدالله الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.