التخطي إلى المحتوى
تطورات جديدة حول إصابة نجم الهلال أندريه كاريلو

أشارت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن أخر التطورات حول إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البيروفي أندريه كاريلو خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة الرياضية ‏السعودية، فإن هناك تطورات علاجية كبيرة شهدتها حالة اللاعب أندريه كاريلو وحالة اللاعب تتحسن بشكل ملحوظ، ومن المتوقع أن يبدأ جلسات العلاج الطبيعي من أجل العودة السريعة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في شهر مارس الماضي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022 أمام منتخب الأوروجواي، ونجح منتخب بيرو في الوصول إلى الملحق المؤدي إلى كأس العالم على حساب منتخب تشيلي وكولومبيا.

ونجح الهلال في قلب تأخره أمام فريق ضمك إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ليحتل الفريق وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة من 25 مباراة بفارق تسع نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.

ويواجه الهلال نظيره الاتفاق مساء الأربعاء المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي، وانضم اللاعب البالغ من العمر ٣٠ عاما إلى الهلال في صيف العام 2019 قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي وشارك مع الهلال في جميع المسابقات في 63 مباراة سجل خلالها 13 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.