التخطي إلى المحتوى
الهلال يرغب بالتعاقد مع نواكايمي مهاجم طرابزون سبور التركي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن استعداد نادي الهلال لضم أحد لاعبي فريق طرابزون سبور التركي خلال الأيام القليلة المقبلة، وبحسب صحيفة الميدان الرياضي السعودي، فإن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل دخلت في مفاوضات مع إدارة نادي طرابزون سبور من أجل ضم النيجيري أنطوني نواكايمي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الذي يبلغ من العمر 33 عاما مع الفريق التركي خلال صيف 2023 إلا أن إدارة طرابزون سبور تنوي تجديد عقد اللاعب الذي انضم إلى صفوف الفريق في صيف العام 2018، وشارك اللاعب في جميع المسابقات في الموسم الحالي في 33 مباراة سجل خلالها 12 هدف وقدم 11 تمريرة حاسمة وفقاً لموقع ترانزفير ماركت المهتم بالأرقام والاحصائيات.

ولعب أنطوني نواكايمي في العديد من الأندية الأوروبية منها جامعة كلوج ونادي بيترول بيلوتشي الروماني، كما شارك مع المنتخب النيجيري لأول مرة عام 2017 وشارك مع منتخب النسور في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، وحاول الهلال ضم اللاعب في صيف 2022 مقابل 8مليون يورو إلا أن إدارة الفريق التركي لم تقبل العرض.

ونجح الهلال السعودي في الفوز مساء الأمس أمام فريق ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ليرفع رصيده إلى النقطة 52 في المركز الثاني خلف الاتحاد متصدر الدوري برصيد 61 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.