التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا اليوم مباشر في كأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا اليوم الخميس 1 ديسمبر ضمن فعاليات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

حيث يلتقي منتخب المغرب مع منتخب كندا اليوم في مباراة مصيرية تاريخية لتأهل المنتخب المغربي إلى دور السادس عشر في مونديال قطر ، ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد أربعة نقاط بالتساوي مع منتخب كرواتيا المتصدر.

الآن : بث مباشر المغرب وكندا

بالجانب الأخر منتخب كندا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط عقب خسارته في أول جولتين من كرواتيا وبلجيكا وفقدان فرصته في التأهل رسمياً.

فرصة المنتخب المغربي في التأهل كبيرة حيث أنه في حالة فوز كرواتيا على بلجيكا فأن المغرب ستتأهل حتى إذا خسرت من كندا، أما في حالة فوز بلجيكا على كرواتيا لابد من فوز المغرب على كندا للتأهل.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا اليوم

من المقرر أن تذاع مباراة منتخب المغرب ضد منتخب كندا اليوم على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى المشفرة HD بتعليق المغربي جواد بدة كما أعلنت قنوات الكاس عن نقلها للمباراة على قناة الكأس إكسترا الأولى HD المشفرة بصوت المعلق خليل البلوشي.

وكعادة مباريات المغرب في بطولة كأس العالم ستذاع على قناة الرياضية الأرضية المغربية مجاناً بدون تشفير HD بتعليق هشام فرج وستذاع المباراة على قناة الأولى المغربية الأرضية كذلك بجودة SD مجاناً بدون تشفير بتعليق هشام فرج أيضاً.

مباراة المغرب وكندا لن تذاع على قناة بين سبورت المفتوحة أو على قناة الكأس الأولى المفتوحة بسبب حصول التلفزيون المغربي على حقوق بث المباريات بدون تشفير على التلفزيون الأرضي.

موضوعات متعلقة: جدول مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس 1-12-2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم

ستنطلق مباراة منتخب المغرب ضد منتخب كندا اليوم الخميس 1 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

بينما ستقام المباراة على ملعب الثمامة بحضور جماهيري حوالي 40 ألف مشجع وسيقود المباراة الحكم رافائيل كلاوس وسيعاونه كل من رودريغو فيجويريدو ودانيلو ريكاردو سيمون وياماشيتا يوشيمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *