التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ميلان المتوقعة اليوم ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يخوض ميلان مباراة في غاية الأهمية بمشواره نحو حسم لقب الدوري الإيطالي حين يواجه فريق هيلاس فيرونا ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب مارك بينتجودي.

ويحتل ميلان وصافة ترتيب الكالتشيو برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وغريمه التقليدي إنتر ميلان، فيما يأتي فريق هيلاس فيرونا في المركز التاسع برصيد 52 نقطة، ويحتاج ميلان للفوز في الجولتين المقبلتين مع تعادل مباراة واحدة لحسم لقب الدوري الإيطالي للعام الحالي بعد غياب دام 11 عام منذ آخر تتويج للروسونيري، ويتبقى للميلان مباراتان أمام فريق أتالانتا في الجولة قبل الأخيرة ثم الجولة الأخيرة أمام فريق ساسوولو.

تشكيلة ميلان المتوقعة اليوم

ومن المتوقع أن يدخل فريق اي سي ميلان بالتشكيلة التالية بقيادة المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي في مباراة اليوم أمام هيلاس فيرونا:

في حراسة المرمى: مارك مينيان.

في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، توموري، كالولو، دافيدي كالبريا.

في وسط الملعب: إسماعيل بن ناصر، فرانك كيسي، إبراهيم دياز.

في خط الهجوم: لياو، اولفيه جيرو، أندي ريبيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.