التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيكو مدريد المتوقعة في الدوري الإسباني

يحل علينا مساء اليوم مباراة بغاية الإثارة والتشويق في ديربي مدريد بين فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد بإطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة من خلال ملعب واندا ميترو بوليتانو بمدينة مدريد.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي نادي برشلونة وقد وحسم النادي الملكي لقب الليجا بعد الفوز في الجولة الماضية أمام فريق إسبانيول، ويعيش ريال مدريد موسم ممتاز على مستوى النتائج حيث وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بينما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 61 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث إشبيلية وثلاث نقاط عن صاحب المركز الخامس ريال بيتيس.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

ومن المتوقع أن تدخل كتيبة المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتشكيلة التالية في مواجهة أتليتكو مدريد:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفخال، ايدير ميلتاو، ناتشو فيرنانديز، فيرلان ميندي.

في خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي.

في خط الهجوم: كريم بنزيمة، فينسيوس جونيور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.