التخطي إلى المحتوى
تشكيلة برشلونة اليوم المتوقعة امام ريال بيتيس بالجولة 35 من الدوري الإسباني

يلاقي فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس في مباراة قوية بالجولة 35 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا للموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات على أرضية ملعب بيتو فيامارين بمدينة إشبيلية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد ٦٦ نقطة بفارق ١٥ نقطة عن المتصدر ريال مدريد الذي حسم اللقب بشكل نهائي بعد الفوز في الجولة الماضية أمام فريق إسبانيول ويبتعد برشلونة عن إشبيلية الرابع بفارق نقطتين، على الجانب الآخر يعيش صاحب الأرض والجمهور فريق ريال بيتيس يحتل المركز الخامس برصيد ٥٨ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أتليتكو مدريد في صراع لحسم أخر بطاقات دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، ويعلم برشلونة تمام العلم أن أي تعثر سوف يمنح إشبيلية المركز الثاني، فيما ينوي ريال بيتيس تحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على أتليتكو مدريد لخطف المركز الرابع المؤهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا للعام القادم.

تشكيلة برشلونة اليوم المتوقعة

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز بالتشكيل التالي في مواجهة ريال بيتيس:

  • في حراسة المرمى: شتغين.
  • في خط الدفاع: أراوخو - الفيش - بيكيه - البا.
  • في خط الوسط: بوسكيتس - دي يونغ - جافي.
  • في خط الهجوم: اوباميانغ - ديمبيلي - فيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.