التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات كأس العالم

الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة والرابعة في مسابقة كأس العالم قطر 2022 وتضم المجموعة الثالثة كل من منتخب بولندا ومنتخب السعودية ومنتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك، أما المجموعة الرابعة تضم فرنسا وأستراليا والدانمارك وتونس.

تشهد مواعيد مباريات كأس العالم اليوم السبت مباراتين لمنتخبات عربية وهم منتخب السعودية ومنتخب تونس ويمتلك كلا المنتخبين فرصة للتأهل إلى دور السادس عشر عقب البداية الجيدة في الجولة الأولى.

مواعيد مباريات كأس العالم
مواعيد مباريات كأس العالم

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم

المباراة الأولى اليوم السبت 26 نوفمبر في كأس العالم بين منتخب تونس ضد منتخب أستراليا على ملعب ستاد الجنوب الساعة الحادية عشر بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر، الساعة الواحدة بتوقيت السعودية، الساعة الثانية بتوقيت الإمارات.

المباراة الثانية اليوم مباراة السعودية وبولندا على ملعب ستاد المدينة التعليمية الساعة الثانية بتوقيت تونس، الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

بينما المباراة الثالثة اليوم 26-11-2022 ستكون بين منتخب فرنسا ضد الدنمارك على ملعب 974 الساعة الخامسة بتوقيت تونس، الساعة السادسة بتوقيت مصر، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

أما ختام مواعيد مباريات كأس العالم اليوم السبت ستكون مباراة الأرجنتين ضد المكسيك  على ملعب استاد لوسيل الساعة الثامنة بتوقيت تونس، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

موضوعات متعلقة: تردد قناة الهوية اليمنية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 بث مباشر مجاناً على نايل سات

مواعيد مباريات كأس العالم
مواعيد مباريات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم اليوم 26-11

  • مباراة تونس واستراليا مذاعة على قناة beIN Sports HD 1 Max  بتعليق رؤوف بن خليف وعلى قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خالد الحدي، على قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق هيكل الصغير، من المحتمل أن يتم إذاعة المباراة على القنوات المفتوحة كذلك.
  • مباراة السعودية ضد بولندا مذاعة على قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق حسن العيدروس وعلى قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خليل البلوشي، على قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير المعيرفي، من المحتمل أن تتم إذاعة المباراة على القنوات المفتوحة أيضاً.
  • لقاء فرنسا ضد الدانمارك على قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق عصام الشوالي وعلى قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق مشاري القرني، على قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق منتصر الأزهري.
  • لقاء الأرجنتين ضد المكسيك على قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق حفيظ الدراجي وعلى قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق أحمد الطيب، على قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير اليعقوبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *