التخطي إلى المحتوى
رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك بالجولة الثالثة من كأس العالم 2022 اسعار التذاكر
حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

يبحث الكثير من عشاق المنتخب السعودي عن اسعار وكذلك رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك ضمن الجولة الثالثة من مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وعقب فوز السعودية في الجولة الأولى على الأرجنتين يسعى الجمهور السعودي لحضور مباراة المكسيك بالجولة الثالثة وختام دور المجموعات، المنتخب السعودي حالياً بالمركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط من الفوز الأول على الأرجنتين وخسارة امام بولندا، بينما منتخب المكسيك قد تعادل مع بولندا وخسر من الارجنتين ويتواجد الآن بالمركز الاخير.

وقد لعبت السعودية في الجولة الثانية وهي مباراة المنتخب السعودي أمام بولندا ومباراة للمكسيك أمام الأرجنتين، حيث ان نتيجة مباراة السعودية وبولندا ستحدد مدى أهمية مواجهة السعودية والمكسيك بالجولة الثالثة وفي حالة فوز السعودية فأنها ستضمن التأهل بنسبة كبيرة.

حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

رابط مباشر حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك ضمن كأس العالم المقامة في قطر 2022 عبر موقع الفيفا الرسمي بالسعر الرسمي من هـــــــنــــا

قم باختيار صفحة المشجعين الدولين وإنتظر ثواني قليلة حتى تفتح الصفحة وستدخل لحجز تذكرة مباراة السعودية والمكسيك بكل سهولة.

مازالت بعض التذاكر لم تباع حتى الآن ويمكنك الحصول عليها بأقل سعر عبر موقع الفيفا الرسمي مع إمكانية ربط التذكرة ببطاقة هيا القطرية.

إذا لم تجد تذاكر في الموقع الرسمي يمكنك حجز تذكرة مباراة المنتخب السعودي ضد المكسيكي عبر مواقع إعادة البيع هذا مع إمكانية ر

بطها ببطاقة هيا من هــــــــــــــــنـــــــــا

ستجد الكثير من التذاكرة لجميع الفئات بالملعب ولكن سعر التذكرة أغلى من موقع الفيفا الرسمي، جميع التذاكر على موقع إعادة البيع تكون على الهاتف فقط عبر QR كود.

أسعار تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

تفاوتت اسعار التذاكر بين الفئات من كبار شخصيات لفئة ثانية وذلك على النحو التالي:

  • سعر تذكرة فئة كبار الشخصيات تبلغ 1500 دولار.
  • سعر تذكرة الفئة الأولى: تبلغ 975 دولار.
  • سعر تذكرة الفئة الثانية: تختلف من مقعد لآخر وتبدأ من 750 دولار.
  • أما اسعار تذاكر الفئة الثالثة ما بين 350 دولار إلى 800 دولار.

تفاصيل مباراة السعودية والمكسيك

ستقام مباراة السعودية مع المكسيك على ملعب استاد لوسيل يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر بحضور 88 ألف مشجع بمدرجات الملعب.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وقطر وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس.

مباراة السعودية والمكسيك ستذاع على قناة بي إن سبورت المفتوحة وعلى قناة الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات والعرب سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *