التخطي إلى المحتوى
مباراة الاهلي والباطن تنتهي بتعادل مخيب لكلا الطرفين في الدوري السعودي

انتهت منذ قليل مباراة الاهلي والباطن ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي للموسم الحالي 2021-2022.

نتيجة مباراة الاهلي والباطن

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب حفر الباطن بالتعادل الإيجابي بـ نتيجة 2-2 ليخرج الفريقين بنقطة واحدة لن تشفع للفريقين على سلم ترتيب الدوري السعودي.

وتقدم لفريق الباطن عن طريق ركلة جزاء المهاجم الاكوادوري فابرو أبرو في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض والجمهور قبل أن يتعادل المهاجم البرازيلي للأهلي كارلوس ادواردو في الدقيقة 65 وحاول فريق الباطن التقدم في النتيجة عن طريق الضغط ومحاولة تسجيل الهدف الثاني وقد تقدم للفريق عبد العزيز العريان في الدقيقة 78 وقبل أن تلفظ المباراة نهايتها لم يستسلم الأهلي وعادل النتيجة عن طريق هيثم عسيري في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة سوف يحتل فريق أهلي جدة المركز التاسع برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الفتح صاحب المركز الثامن في المقابل يعيش فريق الباطن وضع صعب من خلال المنافسة على الهبوط حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

الجدير ذكره ان مباراة الاهلي والباطن كانت مهددة بالتأجيل بسبب الأحوال الجوية المفاجئة ولكن هيئة التحكيم قررت إقامة المباراة في توقيتها الرسمي دون تأجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.