اسعار باقة كأس العالم 2022 من قنوات بي إن سبورت في الامارات بالدرهم

اسعار باقة كأس العالم 2022 من قنوات بي إن سبورت في الامارات بالدرهم

اسعار باقة كأس العالم 2022 في الامارات، يهتم جماهير الكورة بكل ارجاء العالم بمشاهدة كأس العالم قطر 2022م الذي تقوم قطر باستضافته، وقد اعتاد الكثير من المشجعي متابعة المباريات عبر التلفاز مع انطلاق اول مباريات كأس العالم قطر يوم 20-11-2022م نوفر لمتابعين كرة القدم في الإمارات من خلال هذا المقال سعر باقة كأس العالم في الإمارات.

اشتراك كأس العالم في الامارات

أعلنت مجموعة قنوات BeIN ، بصفتها الناقل الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 202 عن إطلاق باقة تضم ست قنوات beIN SPORTS MAX جديدة لبث المباريات بجودةٍ عالية الدقة، لنقل كل فعاليات كأس العالم 2022، وهي تبث على طول اليوم.

تردد قناة bein sports max

اسعار باقة كأس العالم قطر 2022 بالامارات

يبلغ سعرُ باقة كأس العالم بالإمَارات 487 درهماً ، حيث توفِّر باقة كأس العالم 2022 من BeIN Sports ست قنوات جديدة تقدم مجموعة مميزة من البرامج مع تغطية مباشرة لكل مبارايات كأس العالم 2022، إلى جانب البرامج التحليلية التي يعدها فريق العمل وايضا الأفلام الوثائقية والبرامج التمهيدية، علمًا أن سعر باقة قنوات BeIN Sports كأس العالم 2022 قطر يختلف من دولة لدولة، ويمكنك الاشتراك بالضغط هنــا.

سعر جهاز بي ان سبورت بدولة الامارات

يبلغ سعر الجهاز في الإمارات حوالي 1079 درهماً ، وهو يوفر مشاهدة بجودة عالية الدقة و سعة تخزين كبيرة تصل إلى 1000 جيجا، كما يوفر beIN 4K Media Server خاصية إيقاف الفيديو والرجوع بأي لقطة، وقد وفرت BeIN هذه الميزة لتغطية المباريات بدقة عالية دون اي انقطاع.

وبهذا نكون قد وضحنا لمتابعينا الكرام من الامارات اسعار باقة كأس العالم 2022 عبر قنوات بي إن سبورت في دولة الامارات بالدرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *