التخطي إلى المحتوى
تطورات جديدة في قضية محمد كنو مع نادي النصر

ذكرت تقارير صحفية سعودية عن أخر التطورات حول قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد كنو مع نظيره النصر.

و‏بحسب صحيفة الجزيرة السعودية، فإن محمد كنو أكد للجنة الاحتراف خلال جلسة الاستماع بأن النصر تفاوض معه قبل الدخول إلى الفترة الحرة، كما أن اللاعب قدم إقرار بأنه غير مسؤول عن ما قدم للجنة، مؤكدًا توقيعه على ورقة فارغة وتم استخدامها بدون علمه.

و‏فجر المستشار القانوني فهد بارباع مفاجأة من العيار الثقيل في قضية النصر ضد الهلال ولاعبه محمد كنو، مؤكدًا أن شقيق اللاعب هو من ورط الزعيم وتسبب في حرمانه من التسجيل لفترتين، موضحًا أن غرفة فض المنازعات ضربت بعرض الحائط إنكار كنو صحة الأوراق التي قدمها شقيقه.

وكان ‏اللاعب دخل الفترة الحرة في عقده مع الزعيم في يناير الماضي، ودخل في مفاوضات مطولة مع ناديه لتجديد العقد، لكن اختلف الطرفان في الأمور المالية، ليقوم الأخير بالفعل بالتوقيع على عقود ارتداء القميص الأصفر في نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر.

وكان الهلال قد خسر مساء الأمس أمام نظيره الفيحاء في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بهدف مقابل لا شيء، ليحتل الفريق المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق 11 نقطة عن نادي الاتحاد المتصدر وبفارق نقطة عن غريمه التقليدي النصر صاحب المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.