التخطي إلى المحتوى
لوكا يوفيتش يقترب من العودة إلى الدوري الألماني مجدداً

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم، عن قرب رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني الصربي لوكا يوفيتش بنهاية الموسم الحالي نحو الدوري الألماني.

وبحسب صحيفة ‏الموندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن لوكا يوفيتش على رادار بوروسيا دورتموند، حيث يسعى ريال مدريد إلى تسهيل رحيله هذا الصيف واللاعب مهتم بالعودة إلى الدوري الألماني من جديد بعد أن حقق نجاح مميز مع فريق انترخت فرانكفورت.

لوكا يوفيتش يقترب من العودة إلى الدوري الألماني

ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حالة طلب الفريق الألماني ذلك بحوالي 30 مليون يورو، ولقد بدأ مباراتين فقط بشكل أساسي هذا الموسم مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وخرج اللاعب بشكل كبير من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل الاعتماد على الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي فينسيوس جونيور في خط الهجوم إلى جانب إصابات اللاعب المتكررة.

وواجه ريال مدريد قبل قليل مانشستر سيتي الإنجليزي بإطار مباراة الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب الاتحاد في الأسبوع الماضي، لكن مباراة اليوم انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 3-1 اهداف وتأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 81 نقطة بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق برشلونة وقد حسم الفريق اللقب بعد الفوز على حساب فريق إسبانيول في الجولة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.