سبب حجب تطبيق Tod في السعودية مع بداية مباريات كأس العالم 2022

سبب حجب تطبيق Tod في السعودية مع بداية مباريات كأس العالم 2022

سبب حجب وزارة الإعلان لتطبيق تود .. سادت حالة غضب شديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب حجب تطبيق TOD في السعودية بشكل مفاجىء مع بداية احداث كأس العالم 2022 المقامة في قطر وقد تم توقف التطبيق قبل بداية مباراة قطر والإكوادور على كل المشتركين في تطبيق تود في السعودية.

وهذا الأمر الذي دعا لموجة غضب شديد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قام المشتركين بنشر تغريدات حول توقف التطبيق بشكل مفاجئ مع انطلاق بطولة المونديال التي ينتظرها الجميع رغم دفعهم الاشتراكات وقد اتضح بعد ذلك ان الحجب تم من قبل وزارة الإعلام.

سبب حجب تطبيق Tod في السعودية

تساءل الكثيرون عن سبب حجب تطبيق TOD خصوصاً بعد الحملة الإعلانية الكبيرة التي قام بها والتي بسببها اشترك الكثيرون للاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 قطر.

حجب Tod في السعودية

وأكد خبير التقنية السعودي المعروف عبدالله السبع وهو أحد من قاموا بالترويج لهذا التطبيق أن تطبيق TOD قد حجب في المملكة واعتذر من كل الأشخاص الذين اشتركوا في التطبيق بعد حديثه السابق عنه.

وحتى هذه اللحظة لم يتضح سبب حجب تود الرئيسي الذي جعل وزارة الإعلام في السعودية تقرر حجبه عن المستخدمين.

وزارة الإعلان تقرر حجب تود في السعودية

يذكر بأن تطبيق TOD هو منصة بث رقمية رسمية تابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت وتم منحها حقوق بث كل مباريات كأس العالم 2022 باعتبار Bein Sports لديها حقوق بث مباريات المونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد أصدرت منصة TOD الرقمية بيانًا رسميًا عبر حسابها الرسمي في تويتر لجميع مشتركيها في السعودية واعتذرت في البيان عن انقطاع الخدمة مؤقتًا بسبب ضوابط خارجة عن نطاقهم، وأشارت أنها ستقوم برفع هذه الضوابط!.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *