التخطي إلى المحتوى
الكشف عن مدى خطورة إصابة بنزيما في الأصبع قبل مباراة مانشستر سيتي

أصيب بنزيما بأحد أصابعه في مباراة ريال بيتيس بشهر يناير 2019، ومنذ ذلك الوقت وهو يرتدي ضمادة على يده اليمنى منذ أكثر من ثلاث سنوات، وهي حماية لإحدى أصابعه وعملية إنتاج ووضع جبائر لازمة لهذا النوع من الإصابات يتم تصنيعها خلال 20 دقيقة فقط وتكلفتها حوالي 40 يورو.

وكشف صحيفة ‏آس الإسبانية، بقي حول ما إذا كان قد خضع لعملية جراحية أم لا، لأن الفرنسي لم يوضح ذلك بعد أن تزامن مع أفضل مستوى له على الإطلاق هذا الموسم، لقد قال في وقت سابق "لقد آذيت نفسي مرة أخرى، لكن الآن ليس لدي الآن الوقت للتوقف والخضوع لعملية أخرى، لذلك استخدم الضمادة ".

مدى خطورة إصابة بنزيما في الأصبع

وتابعت صحيفة ‏آس، بالفترة التي سبقت زيارة ريال مدريد لملعب إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، أوضح كريم بنزيما بأنه قام بإجراء عملية جراحية في البداية، ولكن عندما تقوم بإجراء عملية جراحية يجب عليك أن تغادر الملاعب لمدة شهرين على الأقل، ولكنه أستمر مع زملائه في الفريق.

ويعيش ‏بنزيما أفضل موسم في مسيرته، حيث نجح في تسجيل 42 هدفًا في 42 مباراة (بمعدل هدف واحد في المباراة و 13 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات) وهو على بعد خطوة واحدة من أن يصبح هداف هذه النسخة من دوري الأبطال، كما أن أفضل رقم له كان موسم 2011-2012 عندما سجل 7 أهداف.

ويلاقي ريال مدريد نظيره مان سيتي بعد قليل بإطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز السيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.