التخطي إلى المحتوى
نابولي الإيطالي يحدد سعر بيع كوليبالي لبرشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن قرب نادي برشلونة من ضم لاعب فريق نابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي بنهاية الموسم الحالي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ‏الأس الإسبانية فإن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز يريد ضم كوليبالي هذا الصيف لتدعيم خط دفاع برشلونة مع بداية الموسم المقبل، ودخل برشلونة في مفاوضات متقدمة لضمه اللاعب عقده سينتهي مع نابولي صيف 2023.

نابولي يحدد سعر بيع كوليبالي لبرشلونة

و‏يشترط نادي نابولي الإيطالي، الحصول على مبلغ 40 مليون يورو للسماح برحيل السنغالي كاليدو كوليبالي، إلي صفوف برشلونة في الصيف المقبل، ويرى تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، أنه سيكون خليفة المخضرم جيرارد بيكيه.

وشارك اللاعب صاحب الثلاثون عاما مع الفريق الجنوبي في 26 مباراة خلال الموسم الحالي من منافسات الدوري الإيطالي وسجل ثلاث أهداف وقدم تمريرة حاسمة لزملائه، كما شارك في ست مباريات في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الحالي، وانضم كوليبالي إلى صفوف نابولي في صيف العام 2014 قادما من فريق جينك البلجيكي وشارك مع نابولي في جميع المسابقات في 145 مباراة وسجل خلالها 10 أهداف وصنع 20 هدف لزملائه وحقق لقب كأس إيطاليا وكأس السوبر مع الفريق.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 66 نقطة بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدي نادي ريال مدريد والذي بدوره حسم لقب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام فريق إسبانيول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.