حجز تذاكر حفلة أصالة في موسم الرياض 2022 اسعار تذاكر ليلة اصالة عبر Platinumlist

حجز تذاكر حفلة أصالة في موسم الرياض 2022 اسعار تذاكر ليلة اصالة عبر Platinumlist

ننشر لكم الآن رابط حجز تذاكر حفلة أصالة في موسم الرياض 2022 عبر Platinumlist، حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية على صفحته في تويتر تغريدة إعلان طرح تذاكر أصالة بالتعاون مع روتانا ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 الذي بدأ بتاريخ 21 أكتوبر 2022.

موعد حفل أصالة موسم الرياض 2022

كشف حساب موسم الرياض الرسمي على تويتر عن حفل ليلة أصالة بتغريدة قال فيها: الفنّانة المحبوبة أصالة نصري بإحساسها العالي وطربها الغير مُكرّر .. تُحيي حفل يوم 25 نوفمبر على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويمكنك مشاهدة الحفل بث مباشر شاشة شاهد vip.

تذاكر حفلة ليلة أصالة

رابط حجز تذاكر حفلة أصالة 2022

يمكن الآن لمحبي الفنانة أصالة حجز وشراء تذاكر الحفلة عن طريق موقع موسم الرياض riyadhseason.sa ، وقد تم طرح التذاكر رسمياً اليوم السبت 19 نوفمبر 2022 الساعة السادسة مساءً.

حجز تذاكر حفلة أصالة موسم الرياض

  1. قم بالتوجه الى موقع موسم الرياض الرسمي riyadhseason.sa ، او Platinumlist.
  2. قم بتحديد فعالية حفلة  “ليلة الفنانة أصالة في الرياض”.
  3. قم بتحديد المقاعد وعدد المقاعد التي تريد حجزها.
  4. قم بالدفع بطريقة التي تريدها .

حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2022

أسعار تذاكر ليلة أصالة في الرياض

الاسعار تبدأ من 402 ريال للتذاكر العادية وهناك تذاكر بسعر 575 ريال ، وتذاكر بسعر 862 ريال وتذاكر بسعر 1150 ريال.

تذاكر ليلة الفنانة أصالة في الرياض

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر حفل أصالة في الرياض 2022

  • عند حجز تذاكر حفل ليلة أصالة وفي حالة تم إلغاء ، او التأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  •  حامل تذكرة الحفلة هو المسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية وكذلك الوقت والمكان والعمر المفروض للحضور كما يجب على حاملي التذكرة ان يصلوا في وقت باكر إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن الموعد المحدد، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر حفل أصالة الحفلات والمقتنيات الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة تعتقد الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني بمقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها بطريقة تسبب الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل التذكرة باعتباره الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها وقد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة للغير بأي طريقة كانت.
  • في حال وجود شكوى، يمكنك تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار يجب عليكم الاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوع المشكلة او سبب الشكوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *