الرياضة

النصر السعودي ينوي ضم نجم الأهلي المصري بنهاية الموسم

النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية مساء الأمس الثلاثاء عن قرب انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف إلى صفوف فريق النصر السعودي مع نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة الميدان الرياضي السعودي، فقد تم عرض المهاجم الدولي المصري على إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يقدم العالمي عرضا بقيمة 3 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات محمد شريف بشكل نهائي في ظل حاجة الفريق لتدعيم خط هجومه مع قرب رحيل الثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسينت أبو بكر.

وتنوي إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر في تدعيم الفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج في ظل خروج الفريق من منافسات كل البطولات المحلية خلال الموسم الحالي.

وكان محمد شريف قد حصل على لقب هداف الدوري المصري للعام الماضي برصيد 21 هدف كما نال هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي أيضاً برصيد 6 أهداف.

ولكن خلال العام الحالي يعاني شريف من تراجع ملحوظ على مستوى الأداء حيث شارك في 24 مباراة في جميع المسابقات ساهم من خلالها في 12 هدف عن طريق تسع أهداف وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.

ويتواجد الأهلي في وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة بفارق ست نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما يأتي النصر في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بفارق 12 نقطة عن اتحاد جدة المتصدر.

السابق
موعد تحديد موقف أحمد حجازي من مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي
التالي
وكيل هيرفي رينارد يكشف حقيقة رحيله عن منتخب السعودية

اترك تعليقاً