التخطي إلى المحتوى
وكيل هيرفي رينارد يكشف حقيقة رحيله عن منتخب السعودية

كشف وكيل أعمال مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرنسي هيرفي رينارد حقيقة رحيل المدير الفني إلى منتخب المغرب مجدداً وقيادته خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 المقبلة.

وقال ‏إياد فريد وكيل أعمال هيرفي رينارد عبر راديو "أصوات": "المدرب الفرنسي لن يعود لقيادة المنتخب المغربي بسبب توتر العلاقة مع بعض المسؤولين بالاتحاد المغربي".

وتابع: "المدرب بدأ فترة الإعداد مع المنتخب السعودي من أجل خوض غمار المنافسة في كأس العالم كما بدأ في التفكير في أسماء اللاعبين التي ستتواجد في المعسكر المقبل، وبالإضافة إلى أن المدرب يملك علاقة جيدة مع المسؤولين في الاتحاد السعودي".

حقيقة رحيل هيرفي رينارد عن منتخب السعودية

وأتم حديثه قائلاً :"رينارد مدرب على مستوى عالي من الاحتراف ويملك عقداً مع المنتخب السعودي كما أن المدرب يسير بخطى ثابتة في بناء جيل قوي لكرة القدم السعودية".

ونجح منتخب السعودية بالوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 بعد تصدر المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات أستراليا والصين واليابان وفيتنام وتعد تلك المرة السادسة التي يصعد خلالها منتخب الأخضر لنهائيات كأس العالم.

وقد أوقعت القرعة منتخب السعودية بالمجموعة الثالثة والتي تضم منتخب الارجنتين ومنتخب بولندا ومنتخب المكسيك، وسوف تكون تلك المشاركة الثانية للمدرب صاحب الثلاثة والخمسين عاما في نهائيات كأس العالم بعد المرة الأولى مع منتخب المغرب في مونديال روسيا 2018 وخرج من الدور الأول في المجموعة التي تضم منتخبات البرتغال واسبانيا وإيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.